القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Horror Show - Scary Online Survival 0.85.1 مهكرة اخر اصدار

لعبة رعب غير متماثلة على غرار ضوء النهار
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Horror Show - Scary Online Survival مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Horror Show مهكرة للاندرويد هي لعبة رعب غير متماثلة يمكن للاعبين فيها التحكم في أحد الناجين من الكوارث الأربعة. أو القاتل الذي يلاحقهم. في لعبة الرعب هذه، يكون للشخصيات المختلفة أهداف مختلفة: يحاول الناجون جميعا الفرار، بينما يحاول الوحش قتلهم جميعا.

تقاتل من أجل حياتك ، أو تصطاد الضحايا الأبرياء؟ القصر أو غرف اللجوء؟ عرض الرعب هو مهرجان مرعب حيث تلعب إما مهووس أو ناجي.

تحتوي لعبة Horror Show على أدوات تحكم سهلة الإستخدام تعمل بشكل مثالي على أجهزة تعمل باللمس. ببساطة قم بإستخدام إبهامك الأيسر للتحكم في شخصيتك، وإستخدم أزرار الإجراءات الموجودة على اليمين لإكمال المهام، والتي تظهر كلما كان بإمكان شخصيتك تنفيذ إجراء ما. إذا كنت القاتل، فسوف تهاجم أي ناج تلقائيا عندما تكون ضمن النطاق.

على الرغم من أنك ستبدأ عرض أفلام الرعب مع توفر نوع واحد فقط من الناجين والقاتلين، إلا أنه يمكنك فتح المزيد من الأحمال أثناء اللعب. ليس ذلك فحسب، ولكن لكل شخصية سمات ومهارات فريدة. أثناء لعبك للفوز بالعملات المعدنية، يمكنك رفع مستوى سخصياتك لجعلها أقوى وأسرع.

Horror Show هي لعبة رعب ممتازة غير متماثلة، مع طريقة لعب مماثلة لـ Dead By Daylight أو Identify V، ولكن من منظور متساوي القياس. علاوة على ذلك، تحتوي هذه اللعبة أيضا على رسومات رائعة وشخصيات جيدة التصميم.

 :

معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه Azur Interactive
نوع التطبيق : ألعاب حركة
الإصدار الحالي 0.85.1
يتطلب Android 4.4 والأحدث
الحجم 140 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيـزات الـهـاكـ :

- المال غير محدود
(شراء / ترقية مجانية حتى لو كان لديك 0 نقود)

روابــــط التحميـــــل :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع