القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة ون بيس ONE PIECE Bounty Rush‏ للاندرويد (آخر صدار)


تحميل لعبة ون بيس ONE PIECE Bounty Rush‏ للاندرويد لعبة ون بيس أخذ الغنائم التي القراصنة لعبة جديدة للاندرويد اونلاين خرافية تكمن قصة اللعبة 

فرق تصل إلى أربعة لاعبين تواجه إيقاف في أول لعبة قطعة واحدة (ون بيس)  تجربة متعددة في الوقت الحقيقي لعبة عمل المعركة الأكثر إثارة من أي وقت مضى، والعمل الجماعي هو مفتاح النصر.

 الاندفاع للاستيلاء على المزيد من النقود المعدنية بيري من أعدائك للوصول إلى النصر - بيري واحد فقط يمكن أن يكون الفرق بين الفوز والخسارة، وبالتالي الاستيلاء على العديد من القطع النقدية بيري كما يمكنك! عالم ون بيس ويأتي إلى الحياة في ساحة المعركة. قتال من خلال المشاهد المفضلة لديك والمواقع من الرسوم المتحركة الشهير قطعة واحدة.

 كل مباراة يأتي الكامل مع عناصر من الكون قطعة واحدة لإعطاء فريقك اليد العليا. استخدام كل ما تستطيع لقيادة فريقك للفوز، ولكن احترس من الفخاخ!

معركة فرق متنافسة باستخدام شعبية الشخصيات قطعة واحدة. كل حرف لديه قدرات فريدة من نوعها، لذلك خلط وتطابق فريقك مع استراتيجية جيدة. وهناك 5 أنواع الحرف - بعض الأحرف كبيرة لمكافحة المشاجرة، في حين تتفوق آخرين في هجمات بعيدة المدى، وغيرهم لديهم مهارات مختلفة لدعم الفريق. تحديد دورك بين فريقك والقفز الى المعركة. أي نوع من بطل سوف تكون؟


فديو استعراض  تثبيت اللعبة اونلاين :





معلومات اللعبة : 


* حجم : 370 ميجابايت


* الاصدار : v200


* السعر : مجاني

* التهكير : ( مال غير محدود )


روابط التحميل : ( شاهد الفديو في اعلي شرح التثبيت )

 ميديافاير Mediafire

 Apk


Obb



ميجا Mega

 Apk


Obb

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع