القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Call of Duty: Mobile للاندرويد آخر اصدار

تحميل لعبة Call of Duty: Mobile للاندرويد آخر اصدار

الوصف : 

اقدم لكم تحميل لعبة Call of Duty: Mobile للاندرويد آخر اصدار اللعبة رائعة من شركة Activision وشركة Tencent فلعبة كول اوف ديوتي موبايل تعتبر من افضل العاب الحرب و الاكشن اونلاين


لعبة Call of Duty®: Mobile هي لعبة مجانية  تجمع بين الخرائط والأسلحة والشخصيات من مختلف أنحاء سلسلة Call of Duty في تجربة الحركة الأولى من نوعها على الهاتف المحمول (اندرويد و ايفون)


لعبة Call of Duty®: Mobile هو عنوان جديد ومستقل للجوال يتميز بمجموعة من الخرائط المفضلة للمعجبين وأنماط الألعاب التنافسية والشخصيات المعروفة وأسلحة التوقيع من خلال امتيازاتنا المحببة ، بما في ذلك Call of Duty®: Black Ops و Call of Duty ®: Modern Warfare ، في تجربة ملحمية واحدة.


يوجد العديد من اطواراللعب :الاونلاين في اللعبة هو أساس Call of Duty®: Mobile فهي لعبة متعددة اللاعبين مثل Deathmatch أوFirst Line ، بما في ذلك طور الزومبي.


 في Call of Duty®: Mobile ستلعب العديد من الخرائط والأوضاع الكلاسيكية عبر امتيازات Call of Duty ، بما في ذلك Call of Duty®: Black Ops وسلسلة Modern Warfare الأصلية.


تم اضافة طور Battle Royale وهو نفس الطورالموجود في لعبة PUBG Mobile لان الشركة المصنعة للعبة كول اوف ديوتي هي نفسها شركة مصنعة للعبة ببجي وذلك حتي ستمتع بافضل تجربة ل Call of Duty® Battle Royale.


فديو شرح تشغيل اللعبة : ( يجب مشاهدته )





مواصفات اللعبة :

* حجم : 1.4 جيجابايت 


* الاصدار : v1.0.1


* السعر :  مجاني





رابط تحميل vpn هنا

روابط التحميل اللعبة

ميديافاير Mediafire

Apk



Obb


ميجا Mega

Apk


Obb

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع