القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة أمبراطورية أوروبا 2027 مهكرة للاندرويد اخر اصدار

VEVoGamez.com
تحميل لعبة أمبراطورية أوروبا 2027 مهكرة للاندرويد اخر اصدار
العام 2027 والعالم في حالة من الفوضى. قرر رئيس الولايات المتحدة المنتخب حديثاً التركيز على الشؤون الداخلية بعد أن وعد في حملته بأن الجنود الأمريكيين لن يرسلوا إلى الحروب الخارجية بعد الآن.
تبدأ الولايات المتحدة بسحب قواتها من جميع أنحاء العالم.

تحميل لعبة Europe Empire 2027 vEE_2.0.4 مهكرة للاندرويد 2019

تنهار الأسواق العالمية بعد اندلاع حروب كبرى في الشرق الأوسط وبحر الصين الجنوبي مع مخاوف من التفوق والتقاسم غير المتكافئ للموارد. تُترك أوروبا وحدها للتعامل مع الفيضانات الضخمة من اللاجئين والتهديد بغزو كبير من الشرق. تستمر المشكلة في أوروبا عندما تثير القومية رأسها القبيح في النمسا وتركيا وروسيا. حلف الناتو لم يعد ملائما. وينتشر الصراع في جميع أنحاء العالم ويبدأ عدد قليل من الجنرالات في أوروبا بالانقلابات للاستيلاء على السلطة.

كقائد للمتمردين تم اختيارك ليكون رئيس بلدك! استنادًا إلى بيانات حقيقية ، تم تصميم اللعبة للتفكير في آلاف السيناريوهات المحتملة. استخدم الدبلوماسية أو أعلن الحرب. الامر يرجع لك!
في اللعبة ، يمكنك اختيار البلد الذي ترغب في قيادته والبدء في اللعب. اللعبة تحتوي على: الأسلحة الموردين من جميع أنحاء العالم ، ومركز التجسس ، وغرفة الحرب ، والدبلوماسيين ، والاقتصاد ، والتكنولوجيا ، الدبلوماسية والأمم المتحدة ، و أخبار العالم (الاقتصاد والعلاقات ، والتجسس والحرب) والذكاء الاصطناعي المتقدمة جدا.
أسلحة في اللعبة: المرتزقة ، حاملات الأفراد المدرعة (APCs) ، الدبابات ، المدفعية ، الصواريخ المضادة للطائرات ، طائرات الهليكوبتر ، الطائرات المقاتلة ، السفن ، الغواصات ، القتال الروبوتات ، المركبات الجوية غير المأهولة (UAVs) ، حاملات الطائرات والصواريخ البالستية.
***************************
مميزات الـهـاكـ :
- إذا اشتريت أسلحة كافية بأموال كافية ، فكلما اشتريت ، زادت مشترياتك.
***************************
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع