القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Best Sniper: Shooting Hunter v1.0.0 مهكرة اخر اصدار

VEVoGamez.com

تحميل لعبة Best Sniper: Shooting Hunter مهكرة اخر اصدار

لقد حان الوقت لتلعب دور القناص العصري المغوار، اذهب للصيد وابقَ على قيد الحياة في عالم مليء بالديناصورات المتوحشة والزومبي المتعطشين للدماء. بادر بتنزيل Best Sniper الآن!

لقد نشبت الحرب! وقد عادت الديناصورات... وهناك زومبي متعطشون للدماء أشدّ خطرًا من الديناصورات! حان الوقت لخوض إثارة ما بعد نهاية العالم! أرض قاحلة مليئة بالمباني المهدمة وأعشاش الديناصورات، تلك هي حقيقة ميدان القتال الحديث. كن حذرًا وصوب؛ فالخصوم المُرهِقين في انتظارك! ضيّق النظر إلى فوهة بندقيتك. قم بتحسين وترقية أسلحتك وكن قناص النخبة الأكثر قوة في لعبة BEST SNIPER: Shooting Hunter!

أمسك بأسلحتك وابدأ الصيد! فلم يسبق لألعاب مقاتلي الزومبي أن كانت في غاية المتعة والتقدم! كن أكثر فتكًا، وقم بترقية أسلحتك! أسلحة ملحمية في انتظار تقدمك في اللعبة! لكل سلاح 15 مستوى.زِد دقتها وقوتها في إطلاق النيران! وأتقن مهارتك في الصيد باستخدام 14 نموذجًا فريدًا للسلاح – 10 بندقيات تقليدية و4 أسلحة مميزة قاتلة – يجب على كل قناص أن يجربها جميعًا! لدى كل الأسلحة 3 مناظير مطابقة للسلاح يمكنك تحسينها عبر إحراز تقدم في الصيد! اختبر دقة سلاحك كصياد للديناصورات في كل التضاريس! لعبة الآركيد ذات المؤثرات البصرية المذهلة هذه، ومن منظور الشخص الأول كقناص متاحة الآن!
مميزات الـهـاكـ : - عملات ذهبية غير محدودة - الماس غير محدود - طاقة غير محدودة
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع