القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Evolution 2: Battle for Utopia مهكرة اخر اصدار

VEVoGamez.com
تحميل لعبة Evolution 2: Battle for Utopia مهكرة للاندرويد اخر اصدار
يستمر التطور. تكملة لعبة الخيال العلمي الأيقونية التي طال انتظارها قد انتهت! يروي لك قصة عن عالم يوتوبيا من زاوية أخرى.

Evolution 2 Battle for Utopia هي لعبة من منظور شخص ثالث مع صبغة طريقة لعب التي تعتمد على دور .ثم وضع اللاعبين في معارك إلى الأمام في غزو حيوات كوكب الأحلام -الأن إشعال النار الجحيم المتسيد من قبل عمالقة وحوش ،إغتيال الروبوت و العصابات.

اللعبة الأولى في هذه القصة كانت في البداية فقط 'النقار' ،لكن هذه المرة حول الصانعين قامو بإلقاء تجديد بالكامل. Evolution 2 Battle for Utopia هو مطلق من منظور شخص ثالث داخل هذه سلسلات من الألعاب .نظام تحكم فيها بسيط جدا .التمرير يسارا يجعلك تتحرك في كل مستوى ، بينما تمرير الى اليمين يجعلك تصوب. هدفك في كل مستوى في Evolution 2 Battle for Utopia هو محو أي من الأعداء التي تظهر في طريقك .هذه المهمة ستأخدك عموما من 1 إلى 2 دقائق كاملة للعب .عندما تهزم مستويات ذات صعوبة متزايدة ،سيكون عليك فتح المحتوى الإظافي الجديد .قم بإختيار المساعدات الجديدة ، الأسلحة العملاقة و الأفضل ،أكسسوارات جديدة و المزيد.

تنزيل Evolution 2: Battle for Utopia مهكرة اخر اصدار

Evolution 2 Battle for Utopia هو لعبة حركة ممتعة .مع الصور الجذابة ،و المميزة ،نظام تحكم أصلي هذه اللعبة موجهة للأجهزة التي تعمل باللمس -مثل الهواتف الذكية .لكن -لوكان هذا غير كافي ،قاموا بتوفير عناصر إجتماعية أيضا مما يسمح لك بإيجاد شخص مطابق على الانترنيت.

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه My.com B.V
نوع التطبيق : إثارة,أكشن
الإصدار الحالي 0.419.62783
يتطلب Android 4.4 والأحدث
الحجم 61 ميغابايت + 392 ميغابايت
حملها من موقعنا : مجانا! + مهكرة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أضرار عالية جدآ
- الرصاص غير محدود
- أسلحة دون تبريد

روابــــط التحميـــــل :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع