القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة FarmVille 3 Animals مهكرة اخر اصدار

VEVoGamez.com
تحميل لعبة FarmVille 3 Animals مهكرة للاندرويد اخر اصدار
Farmville تتمة هنا. هذه المرة عن الحيوانات. انها تسمى Farmville 3 الحيوانات. بناء مزرعة الحلم مع الحيوانات. محاكاة مزرعة مثيرة بشكل لا يصدق والتي سوف تسمح لك لنسيان المشاكل والمضي قدما في الطبيعة. سوف تجد مزرعة حقيقية في FarmVille 3 Animals. ستوفر لك هذه اللعبة مزرعة مهجورة ذات يوم مزدهرة ، والآن يمكنك استعادتها لاستعادة مجدها السابق. زراعة الخضروات ، ورعاية الحيوانات والنمو ، وجعلها مزرعة الحلم بمساعدة المساعدين المؤمنين والتمتع بجو الطبيعة.

تنزيل FarmVille 3 Animals مهكرة اخر اصدار

منذ إصدارها للتو ، ستحصل على Farmville 3 مع أموال ونقود لا تنتهي قريبًا. حتى ذلك الحين استمتع بالإصدار اللين من Farmville 3 على جهاز Android. حصلت هذه المزرعة الجديدة 3 على خبرات ومعرفة جديدة. ستعجبك FarmVille 3 Animals بعدد كبير من ميزات اللعب والكثير من المعلومات حول الحيوانات. ضخ مستوى المزرعة واكتشاف أنواع جديدة من الحيوانات ، وكذلك العناصر الخاصة لهم. ارفع حيواناتك الأليفة وزرع الخضروات ولا تنس أن تزرع الأرض في الوقت المحدد. يتم التغلب على أي صعوبة بسهولة ، وذلك بفضل المساعدين الدؤوب ، وتوظيف المزارعين ذوي المهارات الزراعية الفريدة وتوظيف المهنيين الشاقين.

تحميل لعبة فارم فل 3 مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2019

قم بتطوير مزرعة كما فعلت في farmville 2 ، افتح مناطق جديدة واكتسب خبرة لا تقدر بثمن ، واكتشف عناصر قيمة لتزيين المزرعة ، وجعلها فريدة ومعروفة. يحتوي FarmVille 3 Animals على رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة وملونة ، وواجهة مريحة وأدوات تحكم سهلة التعلم ، فضلاً عن اللعب المدمن وإمكانيات مختلفة لتطوير المزرعة. هذه لعبة المزرعة الصغيرة اللطيفة ستربح قلبك بالتأكيد.
 
معلومات عن اللعبة
الشركه المنتجه : Zynga
نوع التطبيق : المحاكاة
الاصدار : v1.0.3936
يتطلب Android 4.4 والأحدث
الحجم : 88 ميغابايت
حملها من موقعنا : مجانا! + مهكرة وكاملة
مميزات الـهـاكـ : المياه مجانا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع