القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر ومواصفات Xiaomi Mi Mix Alpha شاومي مكس الفا

اليوم ، 24 سبتمبر ، عقدت Xiaomi عرضًا لنسلها الجديد. أظهرت الشركة تصميمًا جديدًا بالكامل وشاشة كبيرة ومعدات متطورة. أصبح Xiaomi Mi MIX Alpha هاتفًا ثوريًا حقيقيًا يتجاوز نطاق ما هو ممكن. بالإضافة إلى ذلك ، لم تبدأ الشركة في التافه وعرضت على أجهزتها 2814 دولار. طورت Xiaomi هذا الهاتف الذكي لمدة عامين وأنفقت 500 مليون يوان على إنتاجه.

إن Xiaomi Mi MIX Alpha هي التي يجب أن تنقل الشركة إلى فئة جديدة المتميزة. تخلى Xiaomi Mi MIX Alpha عن عدد من القواطع غير الضرورية ، والأحادية ، والأطر وما شابه. الآن أصبحت سطح الهاتف بالكامل مشغولة من قبل الشاشة ، وهذا هو 180.6٪ ، وقد اهتم المطورون بالكاميرا الأمامية أيضًا ، لقد قاموا بإزالتها. يوجد على إحدى اللوحات شريط سيراميك ، حيث توجد 3 صور للمستشعر. يتكون الإطار من التيتانيوم ، على الحافة العلوية يوجد زر فتح ، ولكن بدلاً من التأرجح في مستوى الصوت ، توجد الآن منطقة لمس. وفقًا للمطور نفسه ، فقد اهتموا بلمسات عشوائية. وتعد تقنية Multi-sensor مسؤولة عن دقة الاستجابة ، وبدلاً من السماعات المعتادة ، تُصدر الشاشة نفسها الآن الصوت.

تبلغ أبعاد الهاتف الذكي 154.38 × 72.3 × 10.4 ملم ويزن 241 جرامًا. معالج Snapdragon 855 بلس هي المسؤولة عن الأداء ، كما أنها ركبت مودم 5 جيجا ، أعطت 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 جيجابايت من ذاكرة UFS 3.0 القياسية. يدعم الجهاز تقنية Bluetooth 5.0 و Wi-Fi و GPS وماسح ضوئي لبصمات الأصابع يقع أسفل الشاشة. تلقت الجدة بطارية 4050 مللي أمبير وشحن سريع في 40 واط ، تدير Android 10 مع قذيفة MIUI 11 الملكية. ميزة أخرى للحداثة هي وحدة التصوير الضوئي الرئيسية ، حيث حصلت على رقم قياسي 108 ميجا بكسل مع فتحة f / 1.69.

هذا العدد من البكسل ضروري للتصوير بشكل أفضل خلال اليوم ، ولكن في الظلام ، تنخفض الدقة إلى 27 ميجابكسل. جهاز استشعار قادر على التقاط صور بدقة 12032 × 9024 بكسل ، وهناك دعم ل Smart-ISO ، وكذلك تقنية Tetracell لدمج البكسل. المستشعر الثاني هو 20 ميغا بكسل ، والثالث 12 ميغا بكسل. لم يتم إنشاء Xiaomi Mi MIX Alpha للبيع بالجملة ، من المعروف أنه في نهاية ديسمبر ستصدر الشركة الدفعة التجريبية الأولى من الهواتف الذكية.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع