القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Bully: Anniversary Edition 1.0.0.19 مهكرة أخر اصدار

www.vevogamez.com
تحميل لعبة Bully: Anniversary Edition مهكرة للاندرويد أخر اصدار
قصة اللعبة : عند دخول جيمي للمدرسة سيكون غاضبا جدا فيهينه شبان من تلك المدرسة بأن يقولو له أنت بدين وتعتبر كلمة بدين أكبر إهانة في المدينة التي يقطن بها جيمي لذا ستحوم الوساويس في رأسه بالإنتقام، وبعد مرور أسبوعين من هذه الحادثة إستطاع جيمي رد كرامته وشرفه لكن المدير شاهده و قرر عقابه، وكانت ردة فعل جيمي أن رد الكلام على المدير مما أدى إلى جعل جيمي من المشاغبين، وهنا ستبدأ القصة الحقيقية للعبة حيث سيتعرف جيمي على أصدقاء جدد وأعداء وسيصبح من العصابات التي تروج المخدرات في المدرسة، وطبعا بعد أن تلعب اللعبة حتى آخرها ستتعرف على قصة نهاية هذا الفتى المشاغب.

تنزيل Bully: Anniversary Edition مهكرة اخر اصدار

بما في ذلك اللعبة وميزات اللعبة الأصلية المبنية على وحدة التحكم ، فإن Bully: Anniversary Edition يضعك في أكاديمية Bullworth مع رسومات محسنة ونظام تحكم جديد يعمل باللمس. هناك العديد من الألعاب المصغرة في المدرسة لإكمالها ، مثل ألعاب الكلمات في فصل اللغة الإنجليزية ، وتشريح الضفدع في علم الأحياء.

إن البقاء على الجانب الجيد من المدرسين ليس سهلاً دائماً ، وقد تجد نفسك في كثير من الأحيان مطاردة من قبل المحافظين والبلطجية. هناك العديد من الأنواع الاجتماعية والتسلسلات الهرمية ، النموذجية للمدارس الثانوية الأمريكية ، وكلها تحتاج إلى الصعود إلى قمة. الميزات الجديدة هي الشؤون عبر الإنترنت بشكل رئيسي حيث يمكنك تحدي الأصدقاء في وضع متعددة اللاعبين.

لعبة رائعة تبحث عن التمتع في جميع أنحاء مرة أخرى Bully: Anniversary Edition سوف يجذب أولئك الذين لعبوا الأصلي وكذلك القادمين الجدد. الرسومات المحسنة هي ذات نوعية جيدة ، والمظهر العام للعبة مصقول. تجربة لعب راقية ضمن نظام المدارس الأمريكي النمطي.

صور من اللعبة :

 

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه : Rockstar Games
نوع التطبيق : الإثارة
الاصدار الحالي v1.0.0.19
يتطلب Android 4.4 والأحدث
حجم اللعبهـ 1.9 جيجابايت
اللعبهـ على Google Play سعرها - 6.99$
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- الأموال والنقود لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع