القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Warships Universe: Naval Battle v0.8.0 مهكرة اخر اصدار

www.vevogamez.com
تحميل لعبة Warships Universe: Naval Battle مهكرة للاندرويد اخر اصدار
تعد Warships Universe لعبة حركة بحرية وشاملة ومتعددة اللاعبين تتضمن معارك بحرية على الإنترنت. تحول إلى أميرال لأساطيل بحرية لا تقهر في لعبة الحركة الحربية ثلاثية الأبعاد. وكن جزءً من الصراعات البحرية التاريخية للحرب العالمية الثانية وقم بقيادة أسطولك القوي لخوض معارك بحرية ملحمية لا حصر لها.

تنزيل Warship Universe: Naval Battle مهكرة اخر اصدار

Warship Universe: Naval Battle هي لعبة استراتيجية مثيرة للاهتمام حيث عليك أن تتولى قيادة سفينة حربية وتسقط كل من يقف في طريقك .هذه المغامرة ،مبنية على الحرب العالمية الثانية ،تضعك في مواجهة بعض المدافع الأكثر تدميرا المستخدمة في الحرب العالمية الثانية.

يضعك mmo هذا في منتصف معركة بحرية ملحمية حيث سيكون عليك الاستفادة من ترسانة سفينتك المدهشة وتعاونك مع لاعبين آخرين لإسقاط الأعداء. كل مباراة هي 3v3 سوف تلعب جنبا إلى جنب مع لاعبين آخرين ،وضد فريق منافس من ثلاثة لاعبين-في نهاية اللعبة ،الفريق الفائز هو الذي أغرق معظم سفن المعارضة ،أو الذي تسبب في أكثر الأضرار للأسطول المعارض.

في Warship Universe: Naval Battle سيكون عليك أن تبقي سفينتك الحربية في طليعة المنافسة ،وهذا يعني استخدام المال المكتسب في اللعبة لشراء العديد من وسائل النقل المتاحة. قم بالرفع من مستوى مدافعك ،نوع السفينة الحربية وزيادة عمر سفينتك لجعلها إلحاق الضرر أكثر صعوبة للأعداء.هذا سيضمن أنك ستكون دائما متقدما بخطوة على منافسيك.

امتلاك أفضل سفينة حربية فقط جزء المعركة-أنت أيضا ستضع مهاراتك الاستراتيجية إلى الاختبار بالعمل مع أعضاء فريقك وتنسيق هجماتك .إنتبهوا لحركات سفينتكم و ابحروا بحرص في المياه المحفوفة بالمخاطر للتأكد من أنكم ضمن نطاق مدافعكم قبل أن تطلقوا النار
مميزات الـهـاكـ : - أموال لا تنتهي - ـVipـ تم شراؤها - الإعلانات تمت إزالتها
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع