القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Compass Point West‏ مهكرة اخر اصدار

تنزيل Compass Point West‏ مهكرة إنشاء مستوطنة جديدة في Wild West
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Compass Point West‏ مهكرة للاندرويد اخر اصدار
انضم إلى أصدقائك في المعركة على الحدود الغربية ، وقم ببناء بلدتك وحمايتها ، وجمع البطاقات ، وبناء مجموعة من تجار السلاح من الغرب المتوحش.

تنزيل Compass Point West مهكرة اخر اصدار

هي لعبة صراع العشائر على غرار لعبة إستراتيجية حيث عليك خلق مستوطنة من الغرب. القيام بذلك يتطلب منك استكشاف مناطق جديدة يهيمن عليها قطب النفط ودرء هجماتهم المتواصلة.

يمكنك بناء الكثير من الهياكل المختلفة في مستوطنتك، بما في ذلك الصالون أو قاعة المدينة أو الثكنات. وبمجرد الانتهاء من إنشاء مبنى جديد، يمكنك أيضا إعداده للحصول على مخرجات أفضل. في الواقع، انها ليست مجرد أنك تستطيع ترقيتهم - انت لديك. إذا كنت ترغب في الوصول إلى أفضل الوحدات والمهمات الأكثر تقدما، تحتاج الى المباني المتطورة للغاية.

إدارة المستوطنة الخاص بك هو جزء كبير من Compass Point: West ولكن ليس الشيء الوحيد. عليك أيضا قضاء الكثير من الوقت لتخطيط الهجمات على معسكرات العدو، حيث يمكنك نشر كل ما تبذلونه من الوحدات على الخريطة لترى جيدا كيف يفعلون ضد المعارضة.

تحميل Compass Point West مهكرة اخر اصدار

Compass Point: West هي لعبة إستراتيجية مسلية مع رسومات كبيرة. قد لا يكون لها نهج الأصلي بشكل خاص (في الواقع انها تذكرنا جدا من العناوين الأخرى في نفس النوع)، لكنه يقدم تجربة الألعاب مألوفة، وإلى حد ما متعة.

صور اللعبة :

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه Next Games
نوع التطبيق : إثارة,أكشن
الإصدار الحالي 2.2.0.11
يتطلب Android 4.2 والأحدث
الحجم 53 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- قتل من الضربة الاولى (يقتل الجميع)
- الأموال في تزايد

روابــــط التحميـــــل :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع