القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة DC Legends v1.26.2 مهكرة أخر اصدار

VEVoGamez.com
تحميل لعبة DC Legends Battle for Justice مهكرة للاندرويد أخر اصدار
تنزيل DC Legends مهكرة قم بتجنيد أبطال League Justice مثل Batman و Superman و The Flash و Wonder Woman والمزيد في تجربة DC المتميزة. انضم إلى معارك حماية الأصناف النباتية الديناميكية وشكل تحالفات لمواجهات الفرق المتنافسة وأنت تقاتل في طريقك عبر المجرة. قم بتمكين أبطالك من خلال هجمات الطاقة الفائقة الملحمية ، وتحسين الإحصائيات الخاصة بهم وترقية العتاد أثناء اكتساب الخبرة. مستقبل فريقك هو في يدك - استخدم الإستراتيجية والذكاء للسيطرة على خصمك ، وهزيمة الأعداء في المعارك ، وإنقاذ مستقبل المجرة. توحيد أبطال الدوري العدالة المفضلة لديك والانضمام إلى المعركة اليوم!

تنزيل DC Legends مهكرة اخر اصدار

DC Legends هي لعبة تقمص أدوار بمعارك حسب الأدوار تقود فيها مجموعة من الأبطال الخارقين والأشرار الخارقين من عالم DC، وقد توحدوا لأول مرة لمواجهة خطر أكبر منهم جميعا ألا وهو Nekron. إن سيد الموت يهدد بالقضاء على جميع أشكال الحياة في الكون بأكمله.

يمكن للاعبين إنشاء مجموعتهم الخاصة من الأبطال، وذلك عبر الاختيار من بين عشرات الشخصيات المختلفة. إن كلا من Green Arrow ،Doomsday ،Wonder Woman ،Harley Quinn ،Superman ،Batman ،Green Lantern ،Shazam وJoker هي بعض من الشخصيات التي يمكنك تجنيدها من أجل تحقيق هدفك. إن الجمع بين هذه الشخصيات بطريقة صائبة هو عامل قد يشكل الفرق بين نصرك أو هزيمتك.

تجري المعارك في DC Legends بنظام الأدوار. وتمتلك كل شخصية قوة خاصة أو أكثر يمكنك استخدامها عندما يحين دورك. وتمكنك بعض من تلك القوى من التسبب في الضرر لعدوك، وتقدم لك القوى الأخرى خيار الهجوم على الأعداء الموجودين في الشاشة. وبطبيعة الحال، فستمتلك قوى دعم هي الأخرى. وستتمكن قبل كل معركة من القيام بتخصيص مجموعة أبطالك. يمكنك الذهاب إلى شاشة اختيار الشخصيات من أجل اختيار الأبطال الخارقين أو الأشرار الخارقين الذين ترغب في أن يخوضوا المعركة معك. ويمكنك أيضا ترقية مستوياتهم، وترقية قواهم، وفتح بزاة جديدة.

DC Legends هي لعبة تقمص أدوار مليئة بالإثارة وتتوفر على رسومات مذهلة وتشكيلة شخصيات رائعة. من المؤكد أن محبي قصص DC المصورة سيعشقون هذه اللعبة.

صور من اللعبة :

ممـيــــزات الـهـاكـ :

1. فتح جميع الغرف
2. الفوز الفوري على هجوم الانتقام
3. الأضرار العالية

روابــــط التحميـــــل :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع