القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Epic Conquest v3.8c مهكرة اخر اصدار

لعبة مدهشة وضعت مع الحب والعاطفة المحترقة من قبل فريق صغير من اللاعبين. بعد 3 سنوات من التطوير ، أصبحت هذه اللعبة جاهزة في النهاية ليتمتع بها الجميع!
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Epic Conquest مهكرة للاندرويد اخر اصدار
Epic Conquest هي لعبة Action RPG كلاسيكية منفردة ، لها لمسة خاصة في القتال والقصة ، مما يمنحك تجربة لم يسبق لك مثيلها في ألعاب RPG أخرى غير متصلة بالإنترنت. إنها ليست لعبة "الدفع للفوز". يمكنك تحقيق كل شيء مجانًا. أفضل التروس؟ اعلى مستوى؟ لا يوجد مبلغ من المال يمكن شراؤها. فقط جهدك الذي يهم! ماذا تنتظر؟ فقط قم بالتنزيل الآن ودع اللعبة تتحدث عن نفسها!

تنزيل Epic Conquest مهكرة اخر اصدار

Epic Conquest هو لعبة حركة تعتمد على الدور حيث يمكن للاعبين أن يختاروا من بين شخصيتين مختلفتين: فارس و ساحر .هدفك هو القضاء على غزو الشياطين الذي يدخلون إلى المملكة من خلال بوابة الأبعاد.

نظام اللعبة في Epic Conquestتقليدي جدا: مع لوحة دي الإفتراضية على اليسار يمكنك تحريك بطلك ،ومع أزرار الحركة على اليمين يمكنك الهجوم ،المراوغة ،وإستخدام مهارات خاصة .و في هذه اللعبة ليس هناك autobattle .أنت بطل في كل معركة.

قصة Epic Conquest مقسمة إلى أطنان من المستويات القصيرة نسبيا التي يمكنك إكمالها في أقل من ثلاث دقائق.بين مستوى وآخر يمكنك زيارة القرية ،حيث يمكنك شراء عدة جديدة لأبطالك ،وبالطبع، ترقية مهاراتهم .إذا كنت تفضل،يمكنك أيضا تغيير الأبطال.

Epic Conquest هو لعبة حركة ممتازة تعتمد على الدور مع رسومات جيدة جدا ونظام معركة متعة .بالإضافة إلى أن اللعبة لا تتطلب الدخول إلى الإنترنت ولديها أطنان من العناصر القابلة للفتح التي يمكنك الحصول عليها أثناء تقدمك للقصة.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه Gaco Games
نوع التطبيق تقمص الأدوار
الإصدار الحالي 5.8c
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 134 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال ونقود لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع