القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Forgotten Memories للاندرويد مجانا اخر اصدار

تحميل لعبة Forgotten Memories هي لعبة رعب نفسية
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Forgotten Memories للاندرويد مجانا اخر اصدار
تحميل Forgotten Memories هي لعبة رعب نفسية من شخص ثالث تجمع بين الاستكشاف والتأمل والألغاز والحركة والبقاء على قيد الحياة ، مع لعبة تركز على ميكانيكا الخوف. خليفة روحي حقيقي لأعظم الألعاب المرعبة من التسعينيات. منسي ذكريات هي لعبة رعب البقاء على قيد الحياة الكلاسيكية.

في Forgotten Memories ، ستلعب Rose Hawkins ، وهي امرأة مستقلة قوية تبحث عن Eden ، وهي طفلة مفقودة. استيقظت روز مصابة في مكان غريب لا تعرفه. بينما تبحث عن الفتاة الصغيرة ، تجد نفسها محبوسة في مأساة لا تنتهي أبدا ، متجمدة في الوقت المناسب. ستحتاج روز إلى مواجهة مخاوفها العميقة لكشف النقاب عن الغموض وراء تحقيقها المرعب.

تنزيل Forgotten Memories مجانا للاندرويد

ذكريات منسية - لعبة جديدة في هذا النوع من الرعب البقاء على قيد الحياة مع عناصر السعي واللغز. تدور الحبكة حول فتاة قوية ، وردة ، بحثًا عن الفتيات المفقودات. في هذه العملية ، تجد نفسها في ملجأ مهجور فيه أشياء غريبة ورهيبة. المكان والزمان حولها كما لو توقف ، وقالت إنها لا تتذكر كيف وصلت إلى هذا المكان. في طريقه تدريجياً إلى المبنى ، والتعامل مع الأخطار الناشئة للخوارق ، ستتمكن البطلة من العثور على إجابات لجميع أسئلتك والعثور على الفتاة المختفية.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Psychose Interactive
نوع التطبيق : رعب,مغامرات
الإصدار الحالي 1.0.8
يتطلب Android 4.4 والأحدث
الحجم 980 ميغابايت
سعر اللعبة على متجر بلاي 3.99$ حملها من موقعنا مجانا!

روابــــط التحميـــــل :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع