القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة The Last Remnant مهكرة اخر اصدار

www.vevogamez.com
تحميل لعبة The Last Remnant مهكرة اخر اصدار
THE LEM REMNANT مهكرة هي لعبة مثيرة للاهتمام إلى حد ما مع نظام معركة فريد من نوعه ومجموعة من الشخصيات. إن لعبة Combat in The Last Remnant غنية ومجزية وسوف تضع عملية اتخاذ القرارات التكتيكية الخاصة بك على المحك. على عكس معظم JRPGs القائمة على الدوران ، لا يمكنك قيادة الوحدات الفردية في The Last Remnant. بدلاً من ذلك ، سوف تصدر أوامر إلى النقابات أو فرق صغيرة من الوحدات في ساحة معركة أكبر. يمكن تخصيص هذه النقابات مع مختلف الأعضاء ، التشكيلات ، وأكثر من ذلك.

القتال في The Last Remnant يدور حول مفهوم يسمى Deadlock. عندما يكون هناك اتحادان في طريق مسدود ، فإنهما يخوضان معركة مع بعضهما البعض حتى يتبقى اتحاد واحد فقط. بمجرد أن تتقن الأساسيات ، هناك العديد من الاستراتيجيات المتقدمة لتكتشفها. في الوقت المناسب ، ستصبح سيدًا حقيقيًا في ساحة المعركة. اختبر مهاراتك مع The Last Remnant المتاح للتنزيل من VEVoGamez.

تنزيل The Last Remnant مهكرة اخر اصدار

لعبة Last Remnant لديها ميكانيكي فريد يسمى Morale. في المعركة ، تعبر الروح المعنوية عن روح الأفراد والجماعات من القوات الصديقة وقوات العدو. إن الروح المعنوية المرتفعة لها تأثيرات مفيدة مثل زيادة قانون الهجوم لتتسبب في المزيد من الضرر أو تقليل الضرر الذي يلحقه العدو. سترغب في الانتباه إلى معنوياتك لأنه يحتوي على القدرة على قلب موجة القتال.

نظرًا لأنه كمنفذ متنقل ، فلن يكون غنيًا بالميزات مثل جهاز الكمبيوتر الشخصي أو وحدة التحكم. ستحصل على زر على الشاشة وعصا التحكم الافتراضية للتنقل. اللعبة صعبة إلى حد ما وتتطلب 6.1 جيجابايت على الأقل من السعة التخزينية. فيما يلي الحد الأدنى لمتطلبات الأجهزة وفقًا لقائمة Play Store في اللعبة. على عكس الكثير من RPGs التي تم إصدارها حديثًا ، لا يحتوي The Last Remnant Remastered على أي معاملات دقيقة. على الرغم من أن الأمر قد يبدو مكلفًا بعض الشيء بالنسبة إلى لعبة محمولة ، إلا أنه يمكنك بسهولة معرفة أن بإمكانك الاستمتاع بالتجربة الكاملة دون الحاجة إلى إنفاق أي أموال إضافية عليها.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه سكوير إنكس
نوع التطبيق : تقمص الأدوار
الإصدار الحالي 1.0.0
يتطلب Android 7.0 والأحدث
الحجم 39 ميغابايت / 3.77 جيجابايت
سعر اللعبة على متجر بلاي 19.99$
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

روابــــط التحميـــــل :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع