القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Strike Force v1.2.4 مهكرة كلشي غير محدود

VEVoGamez.com
تحميل لعبة Strike Force مهكرة كلشي غير محدود
تحميل Strike Force مهكرة لعبة تعود لك بأفضل ما في ألعاب إطلاق النار الكلاسيكية مع رسومات عالية الدقة الرجعية واللعب الكلاسيكية. يمكن للمستخدم اختيار واحدة من عدة طائرات قتالية ، ثم انتقل لتمرير المستويات ، والهواء الكامل للمعدات العدو. باستخدام المدافع الرشاشة والمدافع والليزر والصواريخ والأسلحة الأخرى ، سيكون اللاعب قادرًا على تدمير قوات العدو المتفوقة. الأعداء لا يبدون أولاد الجلد ، لذلك سوف يوفرون مقاومة كبيرة. أيضا ، يتوقع اللاعبون اللقاء مع الزعماء.

تنزيل Strike force مهكرة اخر اصدار

إذا كنت من عشاق بعض الألعاب شأن Space Invaders ،DoDonPachi، أو Radiant Silvergun؛ فإنك ستحب أيضا لعبة Space Squad: Galaxy Attack of Strike Force. وهي لعبة لا تختلف كثيرا عما ألفته في تلك الألعاب الكلاسيكية، حتى أنها عملت على جلب ما عرفته معها إلى أجهزة أندرويد. وهكذا، فإنك ستقضي ساعات في مواجهات تخوضها ضد سفن الأعداء في لعبة مذهلة ذات تصاميم متقنة وأسلوب لعب مذهل.

ستعمل سفينتك على إطلاق النار بشكل تلقائي في هذه المغامرة، لذا فإن كل ما ستقوم به أنت هو التحكم في سفينتك وتحريكها لتتمكن من تصويب قذائفها. تتوفر هذه اللعبة على الكثير من المستويات، والتي يعتبر تاليها أكثر صعوبة من سابقه. ستبدأ اللعب ضد سفينة أعداء صغيرة تسعى لتدمير سفينتك. سترى في أعلى الشاشة أمد الحياة المتبقي لديك، وسيكون بإمكانك تعبئتها من خلال جمع المعرززات المثناثرة في طريقك.

إلا أن هذا ليس كل ما في الأمر، فلعبة Space Squad: Galaxy Attack of Strike Force تتيح لك كذلك إمكانية تحسين سفينتك الفضائية وتأهيلها لتصير قادرة على إلحاق ضرر أكبر بسفن الأعداء. سيمكنك كذلك تحسين مهاراتك لتصير لك اليد العليا في مواجهتك ضد أشد الأعداء.

بمجرد إلحاق الهزيمة بكل السفن الصغيرة، سيأتي موعد مواجهة زعيم المستوى... والذي لن تكون هزيمته بالأمر السهل! سيحاول الأعداء التخلص منك بإطلاق النار عليك أثناء تحركك على الشاشة، مما سيجبرك على إظهار مهاراتك في التحكم في سفينتك، مراوغة االقذائف والبقاء حيا للمدة الكافية التي يتسنى لك خلالها التخلص من أعدائك! جرب لعبة إطلاق النار هذه، لتكتشف قدرتك على الصمود!

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- عملات ذهبية غير محدودة
- الماس غير محدود
- طاقة غير محدودة
- تسوق مجاني

روابــــط التحميـــــل :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع