القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Traffic Tour v1.4.5 مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Traffic Tour مهكرة أفضل لعبة سباق ثلاثية الأبعاد شاملة بشكل لا يصدق
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Traffic Tour مهكرة للاندرويد اخر اصدار
Traffic Tour هي لعبة سباق ثلاثية الأبعاد الذي يضعك وراء عجلة القيادة لأكثر من 20 سيارة مختلفة للقيادة من خلال المناظر الطبيعية المختلفة. كالمعتاد، عليك أن تبدأ مع سيارة واحدة فقط، ولكن كلما فوزت بالسباقات يمكنك فتح أكثر من ذلك بكثير.

يمكنك اختيار من مخطط السيطرة المختلفة للقيادة السيارات الخاصة بك - استخدام جيروسكوب على الاندرويد الخاص بك، الأزرار العادية، أو عجلة القيادة الافتراضية. أيا كان اختيارك، أنت في رحلة سلسة. و لا تنسى أنه يمكنك أيضا القيادة في منظور شخص الأول أو الثالث.

تنزيل Traffic Tour‏ مهكرة اخر اصدار

كما يقدم Traffic Tour العديد من لعبة وسائط مختلفة. من ناحية هناك 100مهمة، حيث عليك مواجهة بالضبط هذا العدد من التحديات المختلفة. من ناحية أخرى، يمكنك أن تلعب في وضع لانهائي، القيادة حتى لا يمكنك القيادة بعد الآن. بالإضافة إلى ذلك هناك وضع على الانترنت حيث كنت تنافس ضد لاعبين آخرين على شبكة الإنترنت. مع المال الذي تكسب، يمكنك ترقية السيارات الخاصة بك. من الواضح أنه كلما كانت سيارتك أفضل، ترتفع فرصك في الضرب خصومك على الانترنت والحصول على مكافآت رهيبة.

Traffic Tour هي لعبة القيادة ممتازة مع طن من المحتوى ،السيارات ،المسارات ،الإعدادات، وسائط لعبة، وأنواع من الكاميرات. فقط في حالة ما إذا لم يكون كفيا بالنسبة لك، كما أن لديها صور رائعة.

صور من اللعبة :

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال ونقود لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع