القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة World War Polygon v1.81 مهكرة اخر اصدار

VEVogamez.com
تحميل لعبة World War Polygon مهكرة للاندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة World War Polygon مهكرة عندما يسقط العالم في الجحيم المسمى الحرب ، فإنه يحتاج إلى أبطال يقفون ضد الشر. مضمار الحرب العالمية يسمح لك أن تكون بطلاً! حملة لاعب واحد مليئة باللحظات الملحمية ، قص القصة والأفعال البطولية. كن جنديًا شجاعًا ينتقل من D-Day في نورماندي ، عبر معركة Bulge في آردن وأخيراً إلى برلين.

تنزيل World War Polygon مهكرة اخر اصدار

World War Polygon هي لعبة إطلاق نار صعبة من منظور شخص أول ، والتي بطريقة تشبه إلى حد بعيد تلك التي تظهر في عناوين مثل "Call of Duty: World War II" ، ستجعلنا نستعيد أهوال الحرب العالمية الثانية من وجهة نظر قوات الحلفاء

أن التصميم الفني لـ World War Polygon لا يخدع أي شخص ، لأن رسوماته الكارتونية تخفي تمثيلاً موثوقاً للأحداث التي وقعت خلال سنوات النزاع ، دون إهمال العنف والقسوة اللذين عانتهما في أي وقت.

سيكون إتقان ميكانيكا الحرب العالمية Polygon بسيطًا جدًا نظرًا لأنها تشبه إلى حد بعيد تلك الموجودة في أي شخص آخر يعمل مطلقًا للأجهزة المحمولة: بسحب إصبعنا على النصف الأيسر من الشاشة ، سنتحكم في حركة شخصيتنا بينما المنطقة المناسبة ستخدم لضبط اتجاه التأشير. يستخدم World War Polygon نظام إطلاق نار تلقائيًا ، مما يعني أنه يتعين علينا فقط أن يكون هدفنا في دائرة الضوء حتى نبدأ في إطلاق النار دون الحاجة إلى الضغط على أي زر.

ستزيد الموسيقى التصويرية الملحمية التي سترافقنا طوال مغامرتنا إلى حد كبير من الانغماس العالي بالفعل في عنوان يكون فيه الشيء الوحيد الذي يفصل هو قسم الرسوم البيانية للرضع ، وهو أمر لن يكون له لحسن الحظ وزن كبير بعد الدقائق الأولى من المغادرة.
مميزات الـهـاكـ : 1. قتل من الضربة الأولـى 2. الذخيرة غير محدودة 3. الإعلانات تم إزالتها
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع