القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة The Big Capitalist 3 مهكرة اخر اصدار

هل تعتقد أنه يمكنك أن تصبح رجل أعمال جذاب و ناجح؟
www.vevogamez.com
تحميل لعبة The Big Capitalist 3 مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة The Big Capitalist 3 مهكرة للاندرويد هي دفعة ثالثة لقصة النقر هدفك الرئيسي فيها هو تحويل رجل أعمال لشخص جذاب. للقيام بذالك يجب عليك النقر على أعمال مختلفة لتحسين الشروط في كل صناعة و تحفيز الفوائد.

The Big Capitalist 3 حيث سيزيد المستخدم من ثروة الشخصية الرئيسية من خلال استثمار أمواله وتحقيق ربح. لكسب أكبر قدر ممكن من المال ، يجب على اللاعب العثور بسرعة على مصادر الدخل المحتملة واستثمار الأموال هناك. للحصول على أقصى تأثير ، عليك اختيار أصولك بحكمة ، وإلا فقد تفلس. تبدو طريقة اللعب هنا مضحكة للغاية ، حيث يبدو سوق الأسهم يقتبس باستمرار أكثر الأشياء التي لا يمكن تصورها مثل الكلاب أو القطط.

لدى The Big Capitalist 3 طريقة اللعب و الصور على الدفعتين السابقتين .لهذا يجب عليك الذهاب لنقر على كل زر مع هدف إبقاء الإنتاج مستمر غير متوقف في كل الصناعات .أعلى الشاشة يمكنك رؤية كم من المنافع ستحصل عليها سريعا.

لو لم ترغب في ان تنقر على الأشياء في كل وقت ،لديك خيار توظيف مدبيرين الذين بإمكانهم جعل العملية ألية لذالك يمكنك التركيز على المهام الأخرى التي تساعدك على بناء إمبراطوريتك الخاصة.

The Big Capitalist 3 هي أداة لإختبار قدرتك على بناء إمبراطورية أعمال من لاشيء .بالإضافة إلى القيام بها بإستعمال طريقة لعب بسيطة التي تتبت أنها مسلية حقا.

صور من اللعبة :

معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه Broken Reality
نوع التطبيق : ألعاب محاكاة
الإصدار الحالي 1.9.1
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 64 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- اموال و نقود لا نهاية

روابــــط التحميـــــل :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع