القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Cooking Fever v8.1.0 مهكرة أخر اصدار

لعبة لإدارة أنواع مختلفة من المطاعم
موقع - فيفو جيم - العاب مهكرة
تحميل لعبة حمى الطهي Cooking Fever مهكرة للاندرويد أخر اصدار
تحميل لعبة Cooking Fever مهكرة إذا كنت تحب أن تطبخ وتحلم دائمًا بأن تصبح أفضل طباخ وأن يكون لديك مطعم خاص بك ، يتم إنشاء هذه اللعبة من أجلك! طهي أطباق لذيذة وجذب الزوار وتجهيز مطعمك الصغير. توفير المال وتوسيع الفرص الخاصة بك ، وتوظيف الناس والعمال الذين سيقومون بكل عمل من أجلك. اكتسب شعبية وجعل حتى يصبح مطعمك رقم واحد في المدينة. إنشاء مقاعد لكبار الشخصيات لعملاء خاصين وأكثر من ذلك بكثير ، أشعر بأنك الشيف الأكثر شهرة والأكثر رغبة في العالم في مكان مع Cooking Fever!

تنزيل Cooking Fever مهكرة اخر اصدار

Cooking Fever هي لعبة طبخ، حيث عليك أن تقوم بتدبير أنواع مختلفة من مطاعم الوجبات السريعة. حيث سيكون عليك خدمة زبائنك بأقصى سرعة ممكنة، مع التأكد من مغادرتهم لمطعمك وهم راضون تماما عن خدماتك.

ففي البداية سيكون بإمكانك أن تخدم زبائن مطعم سندويتشات برغر صغير فقط. لكن كلما تقدمت في اللعبة، كلما كان بإمكانك تحرير أنواع جديدة من المطاعم من قبيل محلات البيتزا، والمخابز، والمطاعم الصينية. في المجموع، سيكون بإمكانك تقديم أكثر من 400 نوع من الأطعمة، بما في ذلك سندويتشات الهمبرغر، والنقانق، والبيتزا، والمشروبات وغيرها.

خدمة الزبائن سهلة جدا: حيث سيظهر لك فوق رأس الزبون الطعام الذي يود تناوله. ما عليك إذن، إلا إعداد الوجبة بسرعة مستخدما كل الادوات التي تتوفر عليها. و بفضل المال الذي تجنيه من هذه العملية، سيكون بإمكانك، أن تحسن من أدواتك و تشتري غيرها، من قبيل الطناجر وأواني القلي وغيرها من المعدات. Cooking Fever هي لعبة طبخ ممتعة و متميزة بطريقة لعبها البسيطة و التي ستدفعك إلى إدمانها، كما أنها تحظى كذلك برسومات متميزة.
 
مميزات الـهـاكـ : أموال لا تنتهي - جواهر غير محدودة
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع