القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Guns and Spurs 2 مهكرة اموال لا تنتهي اخر اصدار

الدفعة الثانية في لعبة مغامرة رعاة البقر
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Guns and Spurs 2 مهكرة اموال لا تنتهي اخر اصدار
تحميل لعبة Guns and Spurs 2 مهكرة هي لعبة مغامرة رعاة البقر إطلاق نار من منظور شخص ثالث تجري في الغرب القديم.

جاك لين هو صياد مكافآت وصل للتو إلى المدينة للعثور على حياة أفضل من خلال القيام بما يقوم به بشكل أفضل ، وتعقب المعتقلين المطلوبين والتقاطهم وتسليمهم من أجل المال. استكشف عالمًا مفتوحًا شاسعًا يقع في الغرب القديم يتميز بإطلالات جميلة مثل الجبال والغابات والأنهار والبلدات المليئة بالحياة والأنشطة.

Guns n Spurs 2 هو الجزء الثاني من عنوان الإثارة والمغامرة الذي يأخذك إلى Wild West لإكمال مهام متعددة مع رعاة البقر. تماما مثل ما يحدث في الدفعة السابقة، في هذا العنوان، يجب عليك إستخدام أسلحة مختلفة لتدمير الأعداء أثناء الركوب فوق جوادك العظيم.

تعرض العناصر المرئية في Guns n Spurs 2 جميع العناصر ثلاثية الأبعاد وستستمتع بمناظر طبيعية متطورة. توفر اللعبة أيضا عناصر تحكم بسيطة تتيح لك إستخدام عصا التحكم على اليسار لتحريك شخصيتك وأزرار الحركة على اليمين لتصوير أو رمي حبل لعناصر اللاسو.

بصرف النظر عن كل ذلك، في الجزء العلوي من الشاشة لديك خريطة حيث يمكنك رؤية موقعك وتحديد جميع المباني والمواقع المهمة. بالإضافة إلى ذلك، لديك أيضا خيار إدارة الأسلحة المتاحة بينما تحصل على موارد جديدة تتيح لك التقدم وهزيمة جميع الأعداء.

يقدم Guns n Spurs 2 كل ما تحتاجه للإستمتاع أثناء إكمال جميع المستويات في اللعبة. يحتاج رعاة البقر هذا لمساعدتكم! سيتعين عليك تغطية كل شبر من الخريطة لإثبات أنه لا شيء ولا أحد يمكنه إيقافك.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Sakis25
نوع التطبيق : ألعاب حركة
الإصدار الحالي 1.2
يتطلب Android 7.0 والأحدث
الحجم 150 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- اموال ونقود لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع