القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Hidden Resort: Adventure Bay v0.9.20 مهكرة اموال و نقود لا نهاية

البحث عن الأشياء المفقودة وتصميم منتجع أحلامك
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Hidden Resort: Adventure Bay مهكرة اموال و نقود لا نهاية اخر اصدار
تحميل لعبة Hidden Resort مهكرة للاندرويد خليج المغامرة لعبة ألغاز بأشياء مخفية ، حيث سيساعد اللاعب على استعادة الفندق والمنتجع المحيط. إلى جانب الشخصية الرئيسية ، سيعمل المستخدم على إعادة منطقة المنتجع إلى مظهرها السابق وعدد السياح. سيكون من الممكن شراء مواد البناء والأدوات المختلفة من خلال العثور على عناصر مختلفة وتنفيذ المهام. سيساعد النشاط المختص على العودة إلى العقار وسيحول المنطقة المقفرة في أفضل مكان.

Hidden Resort هي لعبة مسلية حيث سيكون هدفنا هو العثور على الأشياء الخفية في فندق المنتجع من أجل جذب جميع أنواع السياح. للقيام بذلك ، سيتعين علينا العثور على كل القرائن الممكنة في الألغاز من مختلف المستويات.

كما ترى بالعين المجردة ، فإن Hidden Resort: Adventure Bay يحتوي على رسومات واقعية بشكل مذهل بتفاصيل دقيقة. لحل الألغاز والعثور على الأشياء المخفية في المساحات المختلفة التي سنزورها ، يمكننا حتى التكبير ، كما لو كانت صورة أو مقطع فيديو من معرضنا.

لذلك ، فإن آليات اللعبة ستكون في الأساس حول العثور على الأشياء المخفية التي نحتاجها حتى تتقدم قصة اللعبة. لهذا ، يجب أن نأخذ في الاعتبار أنه في كل لعبة جديدة سيكون علينا العثور على العناصر التي تشير إلينا قبل البدء بها. عندما نجد الكائنات المختلفة ، سيكون علينا فقط النقر عليها.

يجب أن نضع في اعتبارنا أنه في الجزء العلوي من الشاشة ، أثناء الألغاز التي سنقوم بحلها بحثًا عن عناصر مختلفة ، سنرى شريطًا ينفد ، أي أنه سيتعين علينا العثور على جميع العناصر قبل استنفاد هذا الحد الزمني. في حالة عدم العثور على كائن معين ، في المنطقة اليمنى السفلية من الشاشة سيكون لدينا رمز على شكل مصباح يدوي ، والذي سيحدد لنا دائمًا عددًا ، الأوقات التي يمكننا استخدامها فيه. عندما نستخدمه ، سنرى أن وميضًا سيخرج منه نحو أحد الأشياء التي لم نعثر عليها بعد.

وبالتالي ، سيكون Hidden Resort: Adventure Bay عنوانًا ترفيهيًا يرفه عنا من خلال متابعة المهام اليومية والبحث عن أدلة للعثور على تصميم منتجع أحلامنا.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه WhaleApp
نوع التطبيق : ألعاب خفيفة
الإصدار الحالي 0.9.20
يتطلب Android 4.4 والأحدث
الحجم 99 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- اموال و نقود لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع