القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Merge Magic! v2.0.1 مهكرة اموال لا نهاية اخر اصدار

إرفع لعنة عن هذه الأراضي السحرية من خلال التوليف بين العناصر
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Merge Magic مهكرة اموال لا نهاية اخر اصدار
تحميل لعبة !Merge Magic مهكرة للاندرويد هي لعبة ألغاز مسلية استوحت أسلوب لعبها الرئيسي من أفضل ألعاب Merge، وقد عملت على تحويله بشكل مفاجئ جدا بطريقة خلاقة، بينما نجحت في الحفاظ على جوهره، مما أنتج لنا تجربة لعبة ممتعة، تفاعلية وإدمانية.

دمج السحر! هي لعبة أركايد غير رسمية ، تتمة لعبة Merge Dragons الشهيرة. هذه المرة سيذهب اللاعب إلى العالم الملون الذي كان محاطًا بالضباب الداكن. الغرض الرئيسي هنا هو تخليص الأراضي ذات المناظر الخلابة من غمرها سبت الظلام. للقيام بذلك ، سيحتاج المستخدم إلى الجمع بين العناصر والحيوانات والشخصيات المختلفة ، والتي يساوي مقدارها بعد ذلك أكثر من خمسمائة قطعة. بشكل عام ، سيجد اللاعبون 80 تجربة مثيرة يمكن من خلالها الحصول على جوائز وهدايا قيمة.

سيكون دورك في لعبة !Merge Magic هو رفع ضرر لعنة عن أراض سحرية. لهذه الغاية، فإنه سينبغي عليك تنقية تلك المناطق الواحدة تلو الأخرى من خلال إجراء توليفات تتكون من ثلاث أو أكثر من العناصر التي تنتمي إلى نفس الفئة. ومع كل توليفة تقوم بها، فإنك ستتمكن من فتح العديد من السجلات في يوميتك حيث تدون أمورا حول المخلوقات السحرية، وكذا تحرير العلب المحتجزة، وهذا أمر مهم إن كنت ترغب في تجاوز المستويات في هذه اللعبة.

وستحصل على قدر معين من النقاط وذلك تبعا للوقت الذي تقضيه في المستوى وكذا عدد الحركات التي تقوم بتنفيذها، مما يسمح لك بالتباهي أمام اصدقائك بفضل لوح الترتيب الذي يتضمنه تطبيق !Merge Magic.

!Merge Magic هي لعبة بسيطة وسهلة، وهي موجهة للجميع، بصرف النظر عما إذا كانوا من عشاق ألعاب الألغاز أم لا.

صور من اللعبة :

معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه Gram Games
نوع التطبيق : ألعاب الألغاز
الإصدار الحالي 2.0.1
يتطلب Android 4.4 والأحدث
الحجم 104 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- جواهر و نقود غير محدودة (زيادة)

روابــــط التحميـــــل :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع