القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Plants vs Zombies 2 مهكرة اخر اصدار

لعبة الزومبي الأكثر إمتاعا عادوا إلى الآندرويد
VEVoGamez.com
تحميل لعبة Plants vs Zombies 2 مهكرة للاندرويد كلشي غير محدود
تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 2 مهكرة هذا هو الجزء الثاني من لعبة مشهورة جدًا يجب عليك فيها الدفاع عن ملكيتك. سوف تلعب مع النباتات التي تحاول حفظ سيدها بكل طريقة ممكنة. يمكنك أيضا زراعة أنواع مختلفة من النباتات التي ستهاجم الزومبي. سوف تحتاج إلى جمع أشعة الشمس وتحسين النباتات الخاصة بك. لمزيد من التحسينات ، كل الكسالى تدمر كل مصنع. فكر في استراتيجيتك في زرع نبات بحيث لا يعطي فرصة لهذا الزومبي.

Plants vs. Zombies 2 هي التكملة للعبة الأكثر شعبية 'الدفاع عن القلعة' من بوبكاب (PopCap)، والتي مهمتك فيها هي الدفاع عن موقعك (منزل) ضد هجومات الزومبي المستمرة مع وابل من الفخاخ المختلفة. ولكن، بهذه المناسبة، ليس عليك فقط حماية الحديقة من هجومات الزومبي، بل عليك أيضا السفر عبر الزمن إلى محطات مختلفة من التاريخ وحماية بعض المواقع الرئيسية عبر العالم، دائما بمساعدة فخاخك.

كما ستتوقع من تكملة جيدة، Plants vs Zombies 2 تعرض بعض الفخاخ الجديدة، ومجموعة كاملة من الزومبي الجدد. مع هذا التنوع الرائع من الوحدات والأعداء، يصبح المرور عبر كل مراحل اللعبةأكثر تعقيدا. إضافة إلى زهرات عباد الشمس ورامي البازلاء، هناك عدد من القوات الجديدة التي بإمكانها تقسيم صفوف الزومبي أكثر. الزومبي، الذين عرضيا، يرتدون ملابس مختلفة اعتمادا على محطة التاريخ التي تجد نفسك فيها.

تنزيل Plants vs Zombies 2 مهكرة اخر اصدار

Plants vs Zombies 2 تقدم نفس المرح الذي قدمته اللعبة الأولى التي أصبحت لعبة العام، نظام التحكم باللمس يتماشى تماما مع الآندرويد، وقد تم تهذيبه، والصور المعدلة سوف تبهر حتى أكثر المستخدمين مطالبة.

Plants vs Zombies 2 الجزء الثاني من مواجهة ممثلي عالم النبات والأموات الحية. للوهلة الأولى ، لا توجد اختلافات تقريبًا عن الأصل. ميكانيكا اللعبة وشخصياتها هي نفسها. عشاق اللعبة الأولى تتكيف بسهولة مع هذه اللعبة. لكنها لم تتغير دون أي تغييرات: لقد حسنت اللعبة الرسومات ، وعدد كبير من الأعداء الجدد ، والمواقع الجديدة والميزة الرئيسية - تغيير الوقت.

تبدأ مؤامرة اللعبة في مصر القديمة ، ثم تتم الحركة في خليج القراصنة ، وجميع الأطراف في الغرب المتوحش. المعركة ضد غزو الزومبي ليست سهلة ، فأنت تحتاج إلى مستويات نجاح مثالية تقريبًا للحصول على المزيد من عملة اللعبة وفتح مراحل جديدة. للحصول على أموال اللعب ، يمكنك شراء ترقيات وأصناف جديدة من النباتات المميتة وغيرها من العناصر التي تسهل المرور. مع نقص الموارد ، يمكنك اللجوء إلى جذب أموال حقيقية.

رسومات جميلة يرضي مرة أخرى العين. شخصيات جديدة تكمل العالم الملونة بالفعل. وقد شددت المطورين من التفاصيل والتطوير. على مستوى عال يؤدي والمرافقة الموسيقية. Plants vs Zombies 2 هو مثال على تكملة قام فيها المبدعون بضرب مزايا النسخة الأصلية وعملوا على إزالة العيوب.

صور من اللعبة :

 
معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه ELECTRONIC ARTS 
نوع التطبيق : المدافع،مغامرة
الاصدار الحالي v8.1.1
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 519 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة كل شيء غير محدود

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- عملات ذهبية غير محدودة
- الماس غير محدود
- مفاتيح غير محدودة
- جميع العوالم مفتوحة
- جميع النباتات المدفوعة
- جميع الترقيات
- 416 براعم إلخ

روابــــط التحميـــــل :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع