القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Prey Day v1.115 مهكرة اخر اصدار

العالم مليء بالمتحولين ومخلوقات الزومبي- هل تعتقد أنك قادر على النجاة؟
VEVoGamez.com
تحميل لعبة Prey Day مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Prey Day مهكرة للاندرويد سيتولى اللاعب دور أحد الناجين. يجب أن يكون هو المساعدة التي تحتاجها لاستكشاف المدينة للعثور على اللوازم والأسلحة وتدمير الزومبي. بالإضافة إلى ذلك ، الحاجة إلى إيجاد مأوى وزيادة سلامته. هو أن يخاف واللصوص مع اللصوص. من أجل البقاء الفعال ، يمكنك إنشاء عشيرتك الخاصة أو الانضمام إلى منظمة منظمة بالفعل.

Prey Day هي لعبة MMORPG وفق منظزر فوقي. ستلعب هنا دور ناج في عالم اجتاحته مخلوقات الزومبي. ستبدأ شخصيتك المغامرة وهي عارية في مستئفى ما. سيكون هدفك الأول هو الحصول على بعض الملابس وعلى سلاح يساعدك على الهرب والوصول بسلام إلى الملجإ.

من بين أهم مظاهر لعبة Prey Day، كما هو الشأن بالنسبة لباقي الألعاب ضمن نفس النوع؛ أنك ستقوم بجمع الموارد وإنجاز أشياء مختلفة. ستحصل من الطبيعة على الخشب، القنب، الحجارة، المعادن، اللحوم، الخضروات، وغيرها. يمكنك استخدام هذه الأدوات من أجل تشييد مختلف الأشياء بدءا بالجدران والطوابق، وصولا إلى الطاولات وصناديق الهدايا. بمجرد أن تنجح في تشييد قاعدتك، فإنه سيكون بإمكانك إنجاز مختلف أنواع الأدوات: المطارق، السواطير، السكاكين، السيوف، وغيرها.

بإمكانك تشييد منزلك وجعله قاعدة لعملياتك في المنطقة التي تخوض فيها معركتك على الخريطة. وإذا حصل وتوفيت شخصيتك، سيكون بإمكانك الرجوع في اللعبة بشكل تلقائي. ستجد في الأنحاء مجموعة مختلفة من أنواع المباني: كالمستشفيات، الحدائق، المراكز التجارية، المنازل، وغيرها.

Prey Day هي لعبة MMORPG مذهلة، وهي مستوحاة بشكل واضح من لعبة Last Day on Earth الرائعة. إلا أنها لعبة تقدم لك مشاهد حضرية أكثر. وهي تتوفر على مواقع وعناصر كثيرة، مع نظام صناعة ممتع وكامل، ورسوميات مذهلة. إنها فعلا لعبة رائعة.

صور من اللعبة :

 
 
معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه Pragmatix
نوع التطبيق : ألعاب حركة
الإصدار الحالي 1.115
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 320 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- فتح الخريطة وجميع عناصر البناء
- الشخصيات 99
- الشبع المستمر
- لا يوجد عطش
- الدم غير محدود
- الزومبي لا يهجم

روابــــط التحميـــــل :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع