القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Stickman Legends: Shadow Wars v2.4.54 مهكرة اخر اصدار

قاتل ضد جحافل أعداء لاتنتهي في قتال سينيمائي
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Stickman Legends Shadow Wars مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Stickman Legends مهكرة للاندرويد هي لعبة حركة سريعة الخطى مستوحاة بقوة من رسوم المتحركة الكلاسيكية stick-figure التي كانت مشهورة جدا بالعودة إلى السنوات الأولى من الأنترنيت.

Shadow Hunter: Stickman Legends Offline RPG - لعبة حركة ممتعة مع عناصر RPG. في ذلك يدخل المستخدم مع الشخصية الرئيسية في عالم المغامرات الخطرة. هناك سيواجه مجموعة متنوعة من الوحوش ليهزمها مما سيساعد ترسانة كبيرة من الأسلحة. السيوف والأقواس ومجموعة متنوعة من الأسلحة النارية ستكون الحجة الرئيسية في القتال ضد مجموعة من الأعداء. سيتحكم اللاعب في Stickman لمحاربة الأعداء القادمين إليك من جميع الجهات ، مما سيسمح للشخصية بأن تصبح متخصصًا حقيقيًا في تدمير الشر. رسومات ممتازة وتأثيرات خاصة وطريقة لعب ديناميكية تجلب مشاعر لا تنسى.

طريقة اللعب Stickman Legends .تعتمد في الأغلب على نظام الإبطاء ،شبيه بتلك التي شوهدت في World of Warcraft أو League of Legends،برغم من تطبيقها لطريقة لعبة مختلفة بالكامل .يمكنك التحكم في ستة منافسين مختلفين ،كل واحد مع مهارات خاصة فريدة و خاصة التي يمكنك تخصيصها في الوقت الذي ترتقي فيه .يمكن لشخصيتك التحرك من اليسار لليمين في منطقة القتال المحدودة جدا و يمكنك تدمير جحافل من الأعداء المختلفين ،بإستعمال كل أنواع التحركات و القتال.

القتال في Stickman Legends سينمائي و رقص أعدائك هو مفصل جدا ستنسى بأنك تلعب و لست تشاهد رسوم متحركة بجودة عالية.

صور من اللعبة :

معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه ZITGA
نوع التطبيق : ألعاب حركة
الإصدار الحالي 2.4.55
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 85 ميغابايت
سعر اللعبة على Google Play 0.99$
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال و نقود لا تنتهي
- العملة لا تنخفض عند إنفاقها!

روابــــط التحميـــــل :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع