القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Survival Ark : Zombie Plague Battlelands 1.0.3.1 مهكرة اخر اصدار

البقاء على جزيرة مصابة بفيروس قاتل
VEVoGamez.com
تحميل لعبة Survival Ark : Zombie Plague Battlelands مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Survival Ark: Zombie مهكرة للاندرويد هي لعبة مهارات وإدارة الموارد حيث سيكون عليك الهروب حيا من جزيرة مليئة بالمخاطر. إذا كنت تحب ألعاب البقاء على قيد الحياة ، فستختبرك هذه المغامرة على جزيرة ضائعة حيث يوجد فيروس قاتل يخلق مخلوقات خطيرة ؛ البقاء على قيد الحياة مع أي شيء تجده في الطريق واستخدام خيالك للحصول على الماء والغذاء والدفاع من أي شيء.

في هذه اللعبة ، لن تكون مهمتك هي البقاء على قيد الحياة فحسب ، بل إنقاذ جميع المدنيين الذين لم يلوثوا بعد ، والعثور على الشخص الذي ينشر الفيروس وينهي جميع آثار المرض. وبالتالي ، سيكون عليك زيارة جميع نقاط الجزيرة بحثًا عن الطعام من أجل البقاء والأشياء التي تسمح لك بتحسين نوعية حياتك. في Survival Ark: Zombie Plague Battlelands ، يجب عليك إنشاء أسلحتك الخاصة ، ومطاردة أو جمع طعامك وتطوير أساليب البقاء الخاصة بك. تتمثل إحدى المزايا في أنك لن تجد الكثير من القيود عند الانتقال من مكان إلى آخر ، لذلك سيكون لك مطلق الحرية في إدارة الموارد والإجراءات كما تريد.

من ناحية أخرى ، تتكشف القصة من خلال المهام ، لذا يجب عليك إكمال الأهداف للتقدم في القصة أثناء اكتشاف الأسرار الخفية التي تساعدك على فهم ما يحدث في الجزيرة. قم ببناء منزلك الخاص وقم بتخزين جميع الموارد التي تجدها لإنشاء أسلحة أو طعام في المستقبل. احم نفسك من الحيوانات البرية والجنود المستعدين لحماية أي سر في هذه المغامرة المليئة بالحركة. أنقذ عشرات المدنيين الأبرياء وأثبت قدرتك على البقاء في Survival Ark: Zombie Plague Battlelands.

صور من اللعبة :

معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه JOYNOWSTUDIO
نوع التطبيق : ألعاب حركة
الإصدار الحالي 1.0.3.1
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 74 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- قتل من الضربة الأولـى
- الخلود دم غير محدود
- المال غير محدود
- الذخيرة غير محدود
- طاقة غير محدودة

روابــــط التحميـــــل :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع