القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Torque Burnout v3.0.6 مهكرة أخر اصدار

قيادة جنونية في هذه اللعبة المذهلة
VEVoGamez.com
تحميل لعبة Torque Burnout مهكرة للاندرويد أخر اصدار
تحميل لعبة Torque Burnout مهكرة للاندرويد اجلس خلف عجلة القيادة في سيارة رياضية معدّة خصيصًا ، وقم بإنشاء زلاجات رائعة يتم التحكم فيها. جمع عدد كبير من النقاط ، وبالتالي سوف تغزو الجمهور لوقوعها. حسّن سيارتك ، وقم بتغيير المحركات وتعديل المظهر حسب رغبتك. كسب تجربة لا تقدر بثمن وجمع حشود من المعجبين بك. تحتوي اللعبة على رسومات جميلة وواقعية وفيزياء عالية الجودة ، وهي أقرب ما تكون إلى الواقع.

Torque Burnout هي لعبة قيادة بتقنية 3D تتركز حول عمليات 'الانجراف'، والتي لن يكون هدفك فيها هو أن تكون الشخص الأول الذي سيقطع خط النهاية، ولكن الشخص الذي يحصل على أكبر قدر ممكن من النقاط من خلال الانجرافات التي يقوم بها.

من خلال خيارات الإعداد، سيكون بإمكانك الاختيار بين أنظمة تحكم مختلفة، بما فيها المسراع، عجلة التوجيه الافتراضي أو أزرار الشاشة اللمسية. وسيكون بإمكانك كذلك الاختيار بين بضع عشرات من الكاميرات المختلفة، بما فيها الكاميرات التابثة، كاميرات وفق منظور الشخص الأول أو كاميرات وفق منظور الشخص الثالث.

في لعبة Torque Burnout، سيكون بإمكانك الجلوس خلف عجلة القيادة الخاصة بأكثر من 20 مركبة مختلفة، على الرغم من أنك في البداية سوف لن تجد غير سيارتين فقط في مرآبك. ومع شروعك في اللعب، سيكون بإمكانك تطوير أجزاء سياراتك وفتح سيارات جديدة.

Torque Burnout هي لعبة قيادة بتقنية 3D والتي تتوفر على ضوابط تحكم دقيقة وتقنيات بصرية مذهلة. تقدم لك اللعبة أيضا الكثير من العوائق وصيغ لعب مختلفة، بما فيها سباقات الحواجز وغيرها من تحديات الانجراف الأخرى.

مميزات الـهـاكـ : الأموال والنقود لا حصر لها.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع