القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة القرية Township مهكرة اخر اصدار

تعد Township مزيجًا فريدًا يجمع بين بناء مدينة وزراعة العديد من النباتات
VEVoGamez.com
تحميل لعبة القرية Township مهكرة للاندرويد أموال لا تنتهي اخر اصدار
تحميل لعبة Township مهكرة للاندرويد هي استراتيجية وإدارة لعبة عارضة مشابهة لـ FarmVille وغيرها، فهي تمكنك من بناء مزرعة، مدينة، وكل البنية التحتية المحيطة بهم. عليك أن تبدأ بقطعة صغيرة حيث يمكنك زرع بعض المحاصيل، وبناء بعض المنازل، ولكن كلما اشتريت خصصا جديدة وحجم مدينتك ينمو، عليك أن تكون قادرا على إضافة المزيد من المباني للبلدة الخاص بك.

اللعبة بسيطة جدا، حيث أن كل حركة تقريبا تعتمد على سحب كائنات من مكان إلى آخر. على سبيل المثال، تحتاج فقط إلى لمس الشاشة لزرع البذور وتمرير الإصبع على الشاشة لحصاد المحاصيل الخاصة بك.

عكس الألعاب الأخرى المماثلة، التقدم الذي يحصل في Township واضح جدا بصريا. من مجرد وجود منطقة ريفية، عليك بناء بلدة تستحق إسم SimCity، مع قاعة المدينة، والخدمات العامة، الخ

Township هي لعبة تدار بشكل بسيط وممتع مع رسومات جيدة، وهذه اللعبة بسيطة ولكن تسبب الادمان عليها فهي تعمل بشكل جيد جدا على شاشات اللمس.

تحميل لعبة القرية مهكرة اخر اصدار

القرية محاكاة بناء مدينة رائعة. اللاعب مدعو للجلوس على كرسي العمدة وتحمل المسؤولية عن تطوير البنية التحتية والتجارة ، بحيث ازدهرت المدينة وتحولت إلى مدينة ضخمة. اللعب هو بناء مختلف المباني والهياكل المعمارية. بالإضافة إلى ذلك ، من الضروري الانخراط في إنتاج السلع لضمان النمو الاقتصادي ورفاهية المواطنين.

المنتج النهائي يمكن ويجب بيعه حتى لا تكون الخزانة فارغة. يتم استثمار الأموال في تطوير المدينة ، والتي تنطوي على بناء المنازل والمصانع الجديدة ، وكذلك مرافق الترفيه والحدائق والمعالم الأثرية. اللعبة لديها رسومات ممتازة والرسوم المتحركة. المدينة مليئة بالحياة ، ومشاهدة هذا مثيرة للاهتمام للغاية.

يؤدي العديد من المهام ، يؤدي اللاعب إلى زيادة مستواه ، وبالتالي فتح أنواع جديدة من المباني والمصانع والهياكل. هناك أيضًا آثار معمارية حقيقية ، مثل تمثال الحرية ، مما يتيح لك إنشاء عاصمة فريدة من نوعها. بلدة - محاكاة كبيرة تجمع بين المكونات الاقتصادية والحضرية. سيكون بالتأكيد نداء إلى جميع عشاق هذا النوع.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة
الشركه المنتجه Playrix
نوع التطبيق : خفيفة،مغامرة
الإصدار الحالي 7.5.0
يتطلب Android 4.2 والأحدث
الحجم 142 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة
ملاحظة : يفضل تجربتها على حساب جديد لتجنب الحظر
- أو ثبتها فوق لعبتك المهكرة وليس العادية -

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- الدولارات الخضر غير محدودة 
*كل ماتشتري بتزيد الدولارات الخضر

روابــــط التحميـــــل :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع