القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Transport Empire: Steam Tycoon v3.0.30 مهكرة اموال لا نهاية

استراتيجية اقتصادية في عالم Steampunk
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Transport Empire Steam Tycoon مهكرة اموال لا نهاية
تحميل لعبة Transport Empire مهكرة للاندرويد استراتيجية اقتصادية عالية الجودة، والتي سترسل اللاعبين إلى القرن التاسع عشر. في هذه الفترة الزمنية ، سيحاول المستخدم بناء شركة نقل حقيقية ، تشارك في التجارة ونقل البضائع. لكي تصبح الأفضل في العمل ، يجب على اللاعب استخدام النقل الحقيقي لتلك السنوات ، بما في ذلك القاطرات والسفن والمنطاد. أيضا لتسليم البضائع في الوقت المناسب تحتاج البنية التحتية ، والتي سوف تحتاج إلى تطوير. ومع ذلك ، هناك مهام أخرى أقل إثارة والتي ستثير اهتمامًا حقيقيًا.

Transport Empire هو لعبة إدارة استراتيجية الوقت الحقيقي حيث على اللاعبين بناء إمبراطورية النقل، وبناء شبكات تجارية ومناجم ومصانع، وأكثر من ذلك بكثير.

هدفك في Transport Empire هو بناء أكبر شبكة تجارية في العالم مع جمالية steampunk. لتحقيق ذلك ستحتاج لبناء خطوط السكك الحديدية لربط المدن ومناجم المعادن والفحم لاستخراج الموارد، ومصانع لتساعدك على كسب المال، وبطبيعة الحال وسائط النقل أنفسهم.

على الرغم من أنه في البداية يمكنك ربط مدنك فقط عبر البر بواسطة القطارات، يمكنك القيام به في وقت لاحق عن طريق البحر والجو. البواخر للمدن البحرية والمناطيد لطرق أطول: فقط بهذا سوف يمكنك الوصول إلى المدن الرئيسية.

بصريا، Transport Empire هو عنوان رائع، مع جمالية تعيد إلى الأذهان أفضل الألعاب استراتيجية الوقت الحقيقي الكلاسيكية. للأسف، على الرغم من أنها لا تملك هذا النوع من قانون اللعب.

Transport Empire هي لعبة استراتيجية الوقت الحقيقي للأندرويد، مع كل الحيل التي عادة ما تأتي جنبا إلى جنب مع ما يلي: في البداية يمكن أن تلعب بشكل مجاني، لكنها لن يطول بك الأمر قبل أن تصادف micropayments وغيرها من العوائق.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Game Insight
نوع التطبيق : ألعاب محاكاة
الإصدار الحالي 3.0.30
يتطلب Android 4.0.3 والأحدث
الحجم 99 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- ذهب غير محدود
- فضية غير محدودة
- الذهب والفضة زيادة بدل النقص

روابــــط التحميـــــل :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع