القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة The Tribez مهكرة اخر اصدار - كلشي لا نهاية

The Tribez أنشئ مجتمع رجال الكهوف خاصتك
www.vevogamez.com
تحميل لعبة The Tribez مهكرة اخر اصدار - كلشي لا نهاية
تحميل لعبة The Tribez مهكرة هي ليست مجرد لعبة حيث يمكنك بناء مزرعة! Tribez هي مغامرة حيث تسافر إلى الماضي البعيد مليء بالأسرار ، والأسرار ، وساعات طويلة من استكشاف الادمان من عالم مجهول ، ولكن جميلة! أنت مدعو لزيارة العالم البدائي الذي يسكنه أناس محبون للسلام ، والذين تم إخفاؤهم وراء بوابة عميقة الأميال من زمن سحيق. قم ببناء قريتك الخاصة في العصر الحجري ، واستكشف الأراضي الخفية بالجبال والبحار ، والأراضي الخصبة الزراعية ، وقاد قبيلة الخاص بك ، والتي تعتبرك مرسلة من الآلهة ، إلى الرخاء. Tribez هو العالم الذي تشعر فيه على قيد الحياة!

تنزيل The Tribez مهكرة اخر اصدار

The Tribez هي لعبة إدارة ممتعة تلعب فيها دور رجل كهف من العصر الحجري، حيث أن الماشية والزراعة هي وسيلتك الوحيدة للبقاء على قيد الحياة. سيتوجب عليك استعمال غرائزك للبقاء على قيد الحياة في هذه البيئات المختلفة.

إن الماضي مليء بالأسرار الغامضة التي سيتوجب عليك التحقيق فيها، وذلك عبر اكتشاف ما خفي وراء كل قرية بدائية على حدا. انطلق في هذه المغامرة واقضي ساعات طوال في استكشاف عالم لم ترى له مثيلا من قبل. هناك أنواع من الزراعات التي يمكنك استكشافها واستعمالها لإطعام شعبك طعاما طازجا كل يوم، كل هذا في الطريق نحو إنشاء أول حضارة في التاريخ. إن كلا من الجبل والبحر والنهر يدخلون في خانة المجهول بالنسبة لشعبك، ولكن لا يزال من الواجب عليك أن توظفهم في توسيع شبكة مواردك.

وسيتوجب عليك في بداية اللعبة تتبع الشرح الذي يعلمك كيفية حرث الأرض وزرع النباتات التي يمكنك زرعها. وكلما قمت باكتشاف مواقع جديدة، كلما وجدت أنواعا مختلفة من الأغذية وتعلمت كيفية بناء المنازل والمناطق المشتركة واستمتعت بعالم جديد ومثير لم تشهد له مثيلا من قبل.
صور من اللعبة :
معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Game Insight
نوع التطبيق : المحاكاة
الإصدار الحالي 12.6.0
يتطلب Android 5.0 والأحدث
الحجم 89 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

عملات ذهبية غير محدودة
الماس غير محدود

روابــــط التحميـــــل :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع