القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة ZOMBIE SURVIVAL 1.6.1 مهكرة كلشي لا نهاية

اهرب من المدينة في هذا مطلق النار الممتع بعد نهاية العالم
تحميل لعبة ZOMBIE SURVIVAL مهكرة
تحميل لعبة ZOMBIE SURVIVAL مهكرة كلشي لا نهاية
تحميل لعبة Zombie Survival مهكرة للاندرويد عبارة عن لعبة إطلاق نار مليئة بالتحديات ، باستخدام ترسانة مثيرة للإعجاب من الأسلحة ، يجب عليك السفر عبر عالم دمره نهاية العالم الزومبي المدمر.

طريقة اللعب في Zombie Survival تشبه إلى حد كبير تلك الموجودة في الألعاب المذهلة الأخرى من هذا النوع مثل تلك الموجودة في سلسلة The House of the Dead. والفرق الرئيسي هو أنه في هذه المرة ، يتم استبدال منظور الشخص الأول بمنظور الشخص الثالث الذي يوفر رؤية أكبر عند مواجهة أعدائك.

يتقدم بطلك تلقائيًا من خلال أكثر من مائة مستوى مضمنة في العنوان. دورك هو ببساطة استهداف الزومبي المتعددين الذين يغمرون شاشتك عن طريق سحب إصبعك نحو الاتجاه المطلوب. استخدم الأزرار الموجودة على الجانب الأيمن من الواجهة لتصوير الأسلحة أو إعادة تحميلها أو تغييرها.

كل مستوى تكمله بنجاح يكافئك بالقطع النقدية وترقية المواد. بمجرد جمع ما يكفي منها ، يمكنك استثمار هذه العناصر في فتح أسلحة جديدة أو ترقية الأسلحة الموجودة لديك بالفعل.

يتضمن Zombie Survival أيضًا نظام إدارة بسيط ولكنه مثير للاهتمام حيث سيكون عليك إدارة مأواك الخاص. إذا لعبت بطاقاتك بشكل صحيح ، فإن المباني المختلفة في قاعدتك توفر لك ترقيات مذهلة ، وهي ضرورية عندما تريد التقدم من خلال الإعدادات الأكثر تحديًا.

صور من اللعبة :

معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه VNG GAME STUDIOS
نوع التطبيق : ألعاب حركة
الإصدار الحالي 1.6.1
يتطلب Android 4.4 والأحدث
الحجم 119 ميغابايت
أوف لاين Offline
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- الذهب غير محدود
- النقود والأموال لا نهاية
- الموارد غير محدودة
- كل شيء لا نهاية

روابــــط التحميـــــل :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع