القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Harry Potter: Wizards Unite v2.5.0 مهكرة اخر اصدار

Harry Potter: Wizards Unite هي لعبة حقيقة واقعة مدعومة (AR) مستوحاة من عالم السحرة الذي يضع السحر في أيدي اللاعبين في جميع أنحاء العالم. تعد Harry Potter: Wizards Unite جزءًا من Portkey Games ، وهي عبارة عن ألعاب مخصصة مكرسة لإنشاء تجارب جديدة لألعاب Wizarding World وألعاب فيديو مستوحاة من J.K. قصص رولينج الأصلية تضع اللاعب في قلب مغامرته الخاصة.
vevo game
تحميل لعبة Harry Potter: Wizards Unite مهكرة للاندرويد اخر اصدار
العب الجزء الخاص بك في العالم الساحر حلت كارثة العالم السحري ، مما تسبب في ظهور المواد الغامضة - المصنوعات السحرية ، والمخلوقات ، والناس ، وحتى الذكريات - بشكل غامض في عالم Muggle. بصفتك مجندًا جديدًا في فرقة العمل الخاصة بسرّية السرية ، ستعمل مع السحرة والمعالجات من جميع أنحاء العالم لحل لغز The Calamity والحفاظ على السحر في مأمن من عيون Muggle.

تنزيل Harry Potter: Wizards Unite مهكرة اخر اصدار

السحر هو في كل مكان حولك أثناء تنقلك إلى الخارج واستكشاف العالم ، ستكشف الخريطة عن آثار السحر التي تشير إلى موقع Foundables. تم العثور على هذه الآثار في مواقع مختلفة في العالم الحقيقي وتؤدي إلى مواجهات ثلاثية الأبعاد مفصلة تفصيلية في AR متقدم بدرجة 360 درجة. ستحتاج إلى إلقاء مجموعة من التعويذات للتغلب على السحر المربك المحيط بمؤثرات من أجل إعادتهم بأمان إلى عالم السحرة. راقب الأشياء الأخرى التي من شأنها مساعدتك في رحلتك بما في ذلك Inns التي تغذي Spell Energy ، والمكونات التي يمكن استخدامها لصنع الجرع ، وحتى Portkeys
التي يمكن أن تنقلك إلى مجموعة متنوعة من مواقع العالم السحرية.
معلومات عن اللعبة
الشركه المنتجه : Niantic, Inc
نوع التطبيق : مغامرات
الاصدار : v2.5.0
التوافق : 4.1 فمافوق
حجم اللعبه : 55 ميغابايت
حصريا وقبل الجميع حملها من موقعنا : مجانا! + مهكرة قريبا!
*************
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع