القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة WWE Mayhem مهكرة أخر اصدار

تنزيل WWE Mayhem مهكرة قم بسحق أساطير عصبة WWE لتصبح البطل
موقع - فيفو جيم
تحميل لعبة WWE Mayhem مهكرة للاندرويد أخر اصدار
قم بخوض مواجهات ضمن عصبة المصارعة الأكبر على مستوى العالم وتنافس ضد أبطال المصارعة الأسطوريين الذين عرفتهم الحلبات في لعبة الحركية والمهارة WWE Mayhem.

في هذه اللعبة، سيكون بإمكانك مواجهة John Cena، وThe Rock، وRandy Orton وAndre the Giant، وTriple H، وBig E، وXavier Woods، وAJ Styles، وStone Cold Steve Austin، وBrock Lesnar، وRoman Reigns والكثير من النجوم الآخرين. واصل تطوير مهاراتك وتحسينها حتى يتسنى لك مصارعة هؤلاء النجوم وتغدو النجم رقم واحد في عالم WWE! يتوفر كل مصارع على حركة خاصة سيتعرف عليها عشاق WWE بالتأكيد. تعلم أساسيات الهجوم والدفاع حتى تصير قادرا على تسديد ضربات مذهلة. بعد أن تتمكن من توفير زخم الطاقة الكافي، سيكون بإمكانك استخدام هجومك الخاص لتتمكن من طرح منافسك دون حراك على أرضية الحلبة! بغاية ربح المواجهات في لعبة WWE mayhem، سينبغي عليك أن تقوم بالنيل من الخصوم قبل أن ينالوا منك، مع العمل على التصدي لهجماتهم القوية حتى تتفادى الوقوع بين أيديهم.

تنزيل WWE Mayhem مهكرة اخر اصدار

WWE mayhem لعبة تنقسم إلى حلقات حيث تعمل على تحدي أساطير المصارعة أولا، كما تتوفر على وضع لاعبين متعددين حيث يمكنك خوض مواجهات ضد مستخدمين آخرين من مختلف أنحاء العالم والتنافس على اعتلاء سبورة الترتيب الخاصة بـ WWE mayhem.

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه Reliance Big Entertainment
نوع التطبيق : إثارة,الحركة
الإصدار الحالي 1.25.193
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 700 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- الذهب غير محدود
- أموال لاا تنتهي
- غير محدود الذهب والنقد والاحترام وهوس الذهب
- لا يوجد حظر للحسابات ملاحظة
*يمكن أن تلعب اللعبة حتى لو كنت محظور

روابــــط التحميـــــل :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع