القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Raft Survival: Ultimate v9.8.0 مهكرة للاندرويد أخر اصدار (كلشي غير محدود)

حاول البقاء على قيد الحياة على طوافتك رغم كل الصعاب
موقع - فيفو جيمز
تحميل لعبة Raft Survival: Ultimate مهكرة للاندرويد أخر اصدار (كلشي غير محدود)
هل تريد أن تكون وحيدا من الحضارة؟ البقاء على جهاز محاكاة الطوافة سيعطيك هذه الفرصة ويرميك إلى مغامرة ملحمية خارجا على المحيط ، بهدف البقاء على قيد الحياة وجمع الموارد وبناء منزل عائم جدير بالبقاء. تذكر أن العطش والجوع ليس هو الخطر الوحيد في المحيط ، احترس من القرش المصمم على إنهاء مغامرتك!

تنزيل Raft Survival: Ultimate مهكرة اخر اصدار

Raft Survival: Ultimate هي لعبة بقاء حيث تجد نفسك وحيدا في وسط المحيط عالقا على طوف. سيكون هدفك الرئيسي هو البقاء. أما مشكلك فيتمثل في ضرورة الأكل والشرب ومحاربة القروش التي تحاول التهامك.

سيكون بإمكانك تحريك شخصيتك بكل سهولة من خلال تمرير إصبعك على الجانب الأيسر من الشاشة. ستتوفر منذ انطلاق مغامرتك على حبل وخطاف يمكنك رميه في الماء محاولا جمع مختلف أنواع الأدوات: الخشب، الحبال، الطعام، وغيرها.

ويبقى عنصر الصناعة أحد أهم المظاهر التي تقدمها لك لعبة Raft Survival: Ultimate. سينبغي عليك أن تقوم بإنجاز أنواع مختلفة من الأدوات والأشياء التي تمكنك من البقاء على طوفك. ستحتاج إلى المطارق، الفؤوس، والسكاكين. سيكون بإمكانك كذلك توسعة سطح طوفك تشييد جدران، سقف وغيرها من الأمور.

Raft Survival: Ultimate هي لعبة بقاء مسلية والتي تقدم لك تجربة لعب شبيهة بتلك التي عرفتها في لعبة Raft الأسطورية الخاصة بالحواسيب. أضف إلى ذلك أنها تقدم لك رسوميات رائعة وتحديا مثيرا حقا.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه VADE
نوع التطبيق : محاكاة سرفايفل
الإصدار الحالي 9.8.0
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 71 ميغابايت
حملها من موقعنا : مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- موارد غير محدودة
- العدو منخفض الصحة
- مشتريات مجانية

روابــــط التحميـــــل :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع