القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Battleground's Survivor: Battle Royale v0.39 مهكرة اخر اصدار

www.vevogamez.com
تحميل لعبة Battleground's Survivor Battle Royale مهكرة اخر اصدار
Battleground's Survivor: Battle Royale هي لعبة حركة حيث عليك القتال ضد الناجين الآخرين للبقاء على قيد الحياة والبقاء على قيد الحياة! عندما تبدأ اللعبة ، سوف تقفز من طائرة وستهبط في ساحة المعركة ، يجب أن تبحث عن بعض الأسلحة والمعدات لتكون الناجي الوحيد.

تنزيل Battleground's Survivor: Battle Royale مهكرة اخر اصدار

Battleground's Survivor: Battle Royale هي لعبة حركية بمنطور شخصي والتي تم استيحاءها من لعبة Playerunknown Battlegrounds المذهلة. تتحداك هذه اللعبة في مواجهة لاعبين آخرين متعددين على جزيرة مليئة بالأسلحة، ليخرج واحد فقط من بينكم على قيد الحياة.

تعتبر ضوابط التحكم المستعملة في لعبة Battleground's Survivor: Battle Royale هي نفسها تلك الضوابط الكلاسيكية المعتادة في مثل هذا النوع من الألعاب. فعلى الجانب المقابل ليديك اليسرى على الشاشة ستجد عصا التحكم الافتراضي والزر الذي يمكنك من الإنحناء. أما على اليمين منها، فستجد الأزرار التي تمكنك من إطلاق النار، التصويب والقفز. وعندما تعثر في أي سلاح أو نوع من الدروع، فقم بالنقر على الزر الذي يظهر أمامك لتتمكن من التقاطه.

طريقة اللعب المعتمدة في لعبة Battleground's Survivor: Battle Royale تشبه كذلك تلك المعتمدة في لعبة Playerunknown's Battlegrounds. فاللاعبون سيشرعون بداية في الطيران فوق الجزيرة ثم القفز باستعمال المظلات. وسيكون هدفك خلال الثواني الأولى من اللعبة هو العمل على تحديد بعض المناطق المثيرة للاهتمام على الجزيرة والتي يمكنك أن تهبط فيها وتتزود بالسلاح. وإلا فإن بعض اللاعبين الآخرين سيقومون بالتخلص منك في غضون ثوان معدودات.

Battleground's Survivor: Battle Royale هي لعبة إطلاق نار مباشرة عبر الأنترنت والتي تتوفر على مفهوم قوي وتقدم لك تجربة لعب مشوقة حقا. تعتبر هذه اللعبة مثالية من أجل لعب جولات لا تتجاوز خمس دقائق (وهي المدة التي يستغرقها حقل القوة من أجل تصغير حجم المشاهد).

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- فتح جميع السكنات مجانا!

روابــــط التحميـــــل :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع