القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Deeprealm Odyssey v0.1 مهكرة اخر اصدار

اغمر نفسك كمحارب الثعلب في الأبراج المحصنة الخطرة المتجه لأسفل!
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Deeprealm Odyssey مهكرة للاندرويد اخر اصدار
Deeprealm Odyssey هي لعبة حركية ستعمل فيها على التحكم في مغامر شجاع يجب أن يمر عبر الأبراج المحصنة الخطرة وحدها. عنوان ذو مظهر فني مذهل وله قابلية تشبه إلى حد بعيد عنوان تلك التحفة المسماة Downwell.

سنستكشف الشاشات المختلفة للعبة من الأعلى إلى الأسفل لأن مسارنا سوف يأخذنا دائمًا إلى أعماق المستوى. حركات الثعلب المتنافس لدينا جاهزة لهذا: سننتقل من اليسار إلى اليمين ، والعكس بالعكس ، لكننا لن نقفز أو نتسلق المنصات المختلفة. بدلاً من ذلك ، يمكننا استخدام الشرطة لنقل المزيد في الاتجاهات الأفقية. لحسن الحظ ، سوف نستخدم أيضًا ضربة قوية إذا اخترنا كائن القبضة على المستوى نفسه.

تنزيل Deeprealm Odyssey مهكرة اخر اصدار

هدفنا في كل شاشة Deeprealm Odyssey هو نفسه: للوصول إلى أسفل المستوى مع جمع أكبر عدد ممكن من الأحجار الكريمة. تنتشر هذه الأحجار الكريمة عبر المسرح ، على الرغم من أننا نستطيع الحصول عليها إذا قضينا على الأعداء الذين نواجههم على طول الطريق. وليس لدينا ما يدعو للقلق أكثر من اللازم إذا قضوا علينا: من الممكن تكرار المستوى عدة مرات كما نريد وبدون إعلانات تزعجنا ، على الرغم من أننا سنخسر جميع الأحجار الكريمة التي حصلنا عليها. وإذا كنا لا نريد العودة إلى البداية ، فيمكننا الاستفادة من نقاط التفتيش التي يتم توزيعها حسب المستوى: سنقوم بالدفع بالعملات المعدنية أو مشاهدة الإعلان ، مثل ألعاب Nitrome مثل Leap Day.

يتم القضاء على كل من هؤلاء الأعداء بشكل مختلف ، لذلك سيتعين علينا الانتباه إلى تصميمهم: يمكننا القفز عليهم أو استخدام الشرطة ، ولكن إذا كان لديهم أسياخ أو عناصر خطرة أخرى في الأعلى فمن الأفضل عدم الوقوع عليها.

تحميل لعبة Deeprealm Odyssey مهكرة اخر اصدار

Deeprealm Odyssey هي لعبة فيديو رائعة تذكرنا بـ Downwell ، على الرغم من أن لديها عناصر تكفي لتبقى هادئًا. عنوان فرحان ، مع مظهر مرئي رائع ومنحنى صعوبة مثالية لجميع المستخدمين.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه Invictus Games
نوع التطبيق : إثارة
الإصدار الحالي 0.1
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 71 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال ونقود لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع