القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Dark Prison مهكرة اخر اصدار

Dark Prison مهكرة هي لعبة لعب الأدوار المبتكرة التي تتميز برسومات مذهلة ، وقصة فريدة من نوعها ، والحركة والمغامرة ، ووضع مصير العالم في متناول يدك!
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Dark Prison مهكرة للاندرويد اخر اصدار
Dark Prison مهكرة هي لعبة حركية ثلاثية الأبعاد تشبه لعبة Dark Souls أو The Surge. ستتقمص هنا دور سجين في سجن المدينة، وقد تم اختطاف ابنته من قبل عصابة من المرتزقة الذين يسمون 'The Apostles'. وسينبغي عليك إنقاذها قبل فوات الأوان.

تتوفر لعبة The Apostles على ضوابط تحكم بسيطة: وهناك عصا تحكم افتراضي على يسار الشاشة لاستعمالها من أجل التحكم في شخصيتك، وأزرار الهجوم والمناورة وتصويب السلاح على اليمين. ستجد على الجانب الأيمن من شاشتك أيضا، ولكن في مكان أعلى قليلا، زرا يمكنك النقر عليه بغية استخدام جرعات سحرية (شبيهة ب Estus Flasks التي تجدها في سلسلة Souls).

ومع إتمامك للمهمات، فإنك ستراكم تجربة وعناصر يمكنك استعمالها من أجل تحسين إحصائيات شخصيتك وفريقك. ستجد في لعبة Dark Prison العشرات من قطع الدروع، الخوذات، الذخيرة وطبعا الكثير من الأسلحة؛ بما في ذلك السيوف، المطارق، الفؤوس، والرماح التي يمكنك أن تعثر عليها وتزود بها شخصيتك.

تنزيل Dark Prison مهكرة اخر اصدار

Dark Prison مهكرة هي لعبة حركية ثلاثية الأبعاد والتي عملت تكييف مفهوم Dark Souls على أجهزة أندرويد، ولكن مع مستويات قصيرة ولكن مسلية. وإذا كنت ترى بأن هذا ليس كافيا، فإن هذه اللعبة توفر لك رسوميات رائعة.

صور اللعبة :

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه Latersoft
نوع التطبيق : إثارة,الحركة
الإصدار الحالي 1.0.13
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 500 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال في تزايد
- زجاجة الدم لا تنتهي
*يمكنك استخدام زجاجة الدم في الزاوية اليمنى العليا إلى أجل غير مسمى خلال المعركة!

روابــــط التحميـــــل :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع