القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة أسفلت 9 مهكرة اخر اصدار - الأسطورة - أفضل لعبة سباقات

تحميل أسفلت 9 مهكرة قد سيارتك بأقصى سرعة عبر شوارع في مختلف أنحاء العالم
www.vevogamez.com
تحميل لعبة أسفلت 9 مهكرة اخر اصدار
تحميل Asphalt 9 مهكرة هي لعبة قيادة ثلاثية الأبعاد حيث تعمل على قيادة سيارتك بأقصى سرعة على طرقات في مختلف أنحاء العالم.

تعتمد لعبة Asphalt 9: Legends طريقة لعب مكيفة بشكل مثالي للعمل على الهواتف الذكية. على الجانب الأيسر من الشاشة، ستجد زرا يساعدك على القيام بعمليات انجراف. بينما ستجد في الجانب الأيمن زر التوربو. وسيكون بإمكانك الانعطاف في اتجاه اليسار أو اليمين بكل بساطة من خلال تمرير إصبعك.

لا تتوفر لعبة Asphalt 9: Legends على دوريات وأوضاع لعب مختلفة وحسب، بل تقدم لك أيضا وضعا متعدد اللاعبين لتثبت من خلاله أنك أفضل سائق في العالم. ومهما كان اختيارك، فإن وضع قصة اللاعب المنفرد يقدم لك أكثر من 800 مدار في مختلف أنحاء العالم، والتي تعتبر جاهزة وفي انتظارك.

أما على مستوى الرسوميات، فإن لعبة Asphalt 9: Legends هي لعبة مذهلة، تماما كما هو الحال مع باقي الألعاب ضمن هذه الملحمة. وستكتشف على الأجهزة العالية الدقة أن جودة النماذج والنصوص تضاهي الجودة التي تجدها في ألعاب الحواسبيب وأجهزة اللعب.

تنزيل Asphalt 9 مهكرة اخر اصدار

Asphalt 9: Legends هي لعبة قيادة مذهلة زادت الألعاب في هذه الملحمة ألقا، خاصة مع توالي إصداراتها لتثبت أنها لعبة القيادة الأفضل على أجهزة أندرويد.

أسفلت 9 آخر لعبة من سلسلة سباقات الممرات الأسطورية من Gameloft. كما هو الحال دائمًا ، سيتمكن اللاعبون من ركوب سيارات النسيم على أفضل السيارات في العالم على مجموعة متنوعة من المسارات المليئة بالتدرجات والقفزات الحادة. يوتوبيا دواسة الغاز على الأرض ، بما في ذلك المتسابقين نيترو سوف تجعل المنافسين ، فقط لدغة الغبار. بعد الفوز بالسباق ، سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى السيارة الرياضية الجديدة وترقيات مختلفة لهم. هنا فقط يوجد أكثر من خمسين سيارة مرخصة ترضي أي من محبي سلسلة السباقات هذه.

صور اللعبة :

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه Gameloft SE
نوع التطبيق : رياضة,سباق سيارات
الإصدار الحالي 1.9.3a
يتطلب Android 4.3 والأحدث
الحجم 2.24 غيغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال غير محدودة
- نيترو لا ينتهي
- لا منظمة العفو الدولية
- سرعة الإختراق
- سهولة التحكم في الانجراف

- لا حصر له نيترو في الهواء والانجراف
- وضع الشبح

روابــــط التحميـــــل :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع