القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة WWE Champions 2019 مهكرة اخر اصدار

VEVoGamez.com
تحميل لعبة WWE Champions 2019 مهكرة للاندرويد اخر اصدار
تحميل WWE Champions مهكرة مشروع لعبة أصلي إلى حد ما ، حيث قام المطورون بمزج سلسلة كاملة من ميكانيكيات اللعبة ، ولغز الممرات ثلاثة على التوالي ، ولعب الأدوار ، ولعبة القتال وغيرها. عند الجمع بين نفس العناصر ، ثلاثة على التوالي ، ستتلقى مكافآت وعناصر مختلفة وما إلى ذلك ، ثم تحصل على "ميزات" في المعارك في الساحة. كلما تقدمت ، ستشارك في المعارك وستتقدم خطوة بخطوة إلى قمة أوليمبوس الرياضية.

تنزيل WWE Champions مهكرة اخر اصدار

WWE: Champion هي لعبة مطابقة الثلاثة تضم مصارعي WWE مشهورين. يتوجب عليك مطابقة الجواهر الملونة من أجل مساعدة مقاتلك على هزم خصمه في حلبة World Wrestling Entertainment.

طريقة اللعب بسيطة: فأنت تدفع مقاتلك لضرب خصمه عبر مطابقة الجواهر ذوات نفس اللون. وإذا تمكنت من استنزاف شريط حياة منافسك، فستتمكن من تحقيق الانتصار. ولكن عندما يحين دور منافسك، فهو يتمكن بدوره من التحرك وضربك، وبالتالي فعليك توخي الحذر.

ومن أفضل الأشياء في WWE: Champions نجد تشكيلتها الرائعة من الشخصيات. يمكنك العثور على مصارعي WWE منتمين لعقود مختلفة بما فيهم The Rock وUndertaker وMacho Man وRandy Savage وJohn Cena وTriple H وBig Show وحتى Andre the Giant. يمكنك أن تلعب دور أي منهم. ويمكنك أن تقوم أيضا بترقيتهم والتحسين من قدراتهم. WWE: Champions هي لعبة رائعة جدا. وقد لا تكون طريقة اللعب مبتدعة، ولكن كمية (وجودة) الشخصيات التي يمكنك الاختيار من بينها وأوضاع اللعب المختلفة والرسومات الممتازة هي أشياء تجعل منه تطبيقا ضروريا لأي محب لـWWE.

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه Scopely
نوع التطبيق : تقمص الأدوار
الإصدار الحالي 0.400
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 70 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- مهارة غير محدودة
- قتل من الضربة الأولـى

روابــــط التحميـــــل :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع