القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Battle Prime‏ مهكرة اخر اصدار

تحميل Battle Prime‏ مهكرة إطلاق نار مذهلة وفق منظور شخص ثالث
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Battle Prime‏ مهكرة اخر اصدار
تنزيل Battle Prime مهكرة هي لعبة إطلاق نار وفق منظور شخص ثالث وهي تتحداك في التحكم في جنود برايم، وهم جنود افتراضيون ومصممون بشكل خاص من أجل مواجهة بعضهم البعض في نزالات ثنائية مثيرة على الإنترنت. ويتوفر كل واحد من جنود برايم على مهارة خاصة، مما يفرض عليك أن تتعلم التحكم بهم بشكل مثالي.

تعتمد لعبة Battle Prime نظام تحكم تلقائي لا يختلف في شيء عن الأنظمة المعتادة في مثل هذا النوع من الألعاب. قم بتحريك شخصيتك باستعمال إبهامك الأيسر، والتصويب باستعمال إبهامك الأيمن. بالإضافة إلى ذلك، فإنك ستجد الأزرار التي تساعدك على إحداث الثقوب، تدخير سلاحك أو تفعيل المهارات الخاصة في الجزء العلوي من الشاشة. وفي كل الأحوال، فإنك ستظل قادرا على تخصيص الضوابط حتى تتمكن من تعديلها تبعا لحاجياتك باستعمال قائمة الخيارات.

تستمر المعارك كحد أقصى لمدة خمس دقائق. وسيتواجه في كل لعبة فريقان يتكونان مما يصل إلى ستة لاعبين في مشاهد فسيحة، وسيكون الهدف هو تدمير أكبر عدد ممكن من الأعداء. وفي كل مرة تقوم فيها بتدمير عدو ما، فإنك ستربح نقاطا. وسيفوز باللعبة الفريق الذي يصل إلى 100 نقطة أولا.

تنزيل Battle Prime مهكرة اخر اصدار

Battle Prime مهكرة هي لعبة إطلاق نار رائعة ومتعددة اللاعبين والتي تتوفر على بعض من أفضل التقنيات الجمالية على أجهزة Android، بالإضافة إلى نظام تحكم قابل للتخصيص ومناسب جدا للشاشات اللمسية. زيادة على ذلك، فإن اللعبة تتوفر أيضا على مجموعة من 'primes' (شخصيات) والكثير من الأسلحة التي يمكنك فتحها وتعديلها كما تشاء.

صور اللعبة :

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه : Game Insight
نوع التطبيق : إثارة,الحركة,باتل رويال
الإصدار الحالي 563-2.0
يتطلب Android 5.0 والأحدث
الحجم 85 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

روابــــط التحميـــــل :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع