القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Airport City مهكرة للاندرويد كلشي غير محدود

قم بتشييد أفضل مطار في العالم
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Airport City مهكرة للاندرويد كلشي غير محدود
تحميل لعبة Airport City مهكرة البناء والمحاكاة الاقتصادية التي يتعين عليك فيها أن تأخذ المطار الحقيقي تحت سيطرتك ، ولكن في البداية تحت تصرفك لن يكون هناك سوى مشروع صغير ، ولكن مع تطورك ، ستتمكن من توسيع أرضك وفتح وبناء جديد المباني ، وتنظيم رحلات جديدة. في هذه الحالة ، تجدر الإشارة إلى أن أهم شيء في اللعبة هو التوازن بين المال المستهلك والأموال المكتسبة. الرسومات الممتازة ستضيف فقط إلى الانطباع اللطيف باللعبة.

Airport City - محاكاة تخطيط المدن مع كلاسيكي للعب النوع والرسومات الجميلة. السمة الرئيسية هنا هي أن حصة الأسد من الوقت سوف يشارك اللاعب في ترتيب وتطوير المطار المحلي. على وجه الخصوص ، فإن المستخدم بناء محطات ، حظائر ، مدارج. بالإضافة إلى ذلك ، سيتعين على اللاعب بناء مبانٍ مختلفة في بلدة قريبة. أيضا ، هناك الكثير من الشخصيات المثيرة للاهتمام التي لديها مهام ومهام مثيرة للاهتمام.

تنزيل Airport City مهكرة اخر اصدار

Airport City يمكنك بناء المطار الخاص بك والتحكم في المئات من الرحلات الجوية حول العالم. في هذه اللعبة، تقوم ببناء مدينتك الخاصة حيث عليك إنشاء قاعدة جوية تقدم خدمات لمئات الأشخاص كل يوم. يجمع هذا التطبيق بين الإستراتيجية والمحاكاة، وليس الهدف بناء المطار فحسب مع جميع المباني المهمة والضرورية الخاصة به، ولكن كذلك جلب العملاء والذين يقررون تقديم أعمالهم لك.

لمساعدة Airport City الخاص بك على الإزدهار، عليك التفكير في جميع الجزئيات وبناية أشياء جديدة لتطوير الأعمال الخاصة بك، مثل المرائب لإصلاح الطائرات، الحظائر حيث يمكنك حفظها، وفنادق للإعتناء بالركاب بين رحلاتهم.

مع توسع المدينة الخاصة بك، ستكبر أهدافك، لذا سيكون لديك دائما شيء تعمل للوصول إليه في المستقبل. في الأخير، بإمكانك تقديم طرقات متنوعة للركاب، إصلاحات أكثر سرعة، وعامة بنية تحتية مطورة، كل ذلك لحاضرة المطار الخاص بك.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Game Insight
نوع التطبيق : المحاكاة
الإصدار الحالي 7.17.32
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 155 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- المال غير محدود
- طاقة غير محدودة
- نفط غير محدود
- نقود غير محدودة

روابــــط التحميـــــل :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع