القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Rebel Cops v1.5 مهكرة اموال لا نهاية اخر اصدار

لعبة رجال شرطة المتمردين
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Rebel Cops مهكرة اموال لا نهاية اخر اصدار
تحميل لعبة Rebel Cops مهكرة للاندرويد هي لعبة حركة تكتيكية ، ستغرق اللاعب في جو المواجهة بين الجماعات الإجرامية وأفراد الشرطة الذين يعملون سرا. أخذت مؤامرة رئيس الجريمة جميع الشركات في بلدة صغيرة في أيديهم ، وبالتالي الاستيلاء على السلطة. سيتعين على المستخدم قيادة فرقة من الشرطة ، والتي ستطلق سراح الكائن واستعادة الوضع الراهن في المنطقة. يجب أن تكون الرحلات التي تم إجراؤها بعناية ، والتفكير بعناية في كل خطوة من خطوات أعضاء الفريق. بالإضافة إلى سلامة اللاعب ، يجب عليه استخدام الموارد والأسلحة بحكمة ، وتحسين مهارات شخصياتك أو شراء فرقة مع رجال جدد.

معارك نارية مثيرة، أنت تخوض حرب عصابات، دون دعم ودون سلاح. استخدم التغطية والاختفاء، واقترب من العدو بهدوء، وقم بإنزاله قبل أن يتمكن من إطلاق الإنذار. لديك تحت تصرفك ترسانة من الأسلحة والمعدات غير الفتاكة، بالإضافة إلى مزايا تكتيكية خاصة، يمكنك فتحها أثناء ترقية المتمردين التابعين لك. صحيح، يبدو أحياناً العنف أمراً لا مفر منه، ولكن عندما يحين الوقت، لا تتردد: ليس لديك أنت ولا المجرمين مستويات حياة. عندما يتم إطلاق النار على أحد الأشخاص، سوف ينزف بسرعة.

استكشف، وابحث، وانتبه لنفسك لا تتميز Rebel Cops بالعمليات المحكمة فقط حيث تحتاج للقتال من أجل كل شبر من الأرض، ولكن أيضاً المواقع المفتوحة الكبيرة للاستكشاف - مستويات وضع الحماية. ابحث في كل غرفة، وافتح الخزائن والكبائن، وحاول الدخول إلى المناطق التي يتعذر الوصول إليها - والتقط كل شيء يبدو مفيداً. ابقوا معاً وتابعوا بحذر، أو اقبلوا المخاطر، وانتشروا، وحاولوا استكشاف كل زاوية.

صور من اللعبة :

معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه HandyGames
نوع التطبيق : ألعاب الإستراتيجية
الإصدار الحالي 1.5
يتطلب Android 6.0 والأحدث
الحجم 610 ميغابايت
سعر اللعبة على Google Play 7.99$
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- اموال و نقود لا تنتهي
- العب واستمتع دون إعلانات!

روابــــط التحميـــــل :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع