القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة الدعسوقة الخارقة والقط الأسود مهكرة أموال لا تنتهي اخر اصدار

إنضم إلى Ladybug و Cat Noir في لعبة الجري الدائم اللامتناهية هذه
www.vevogamez.com
تحميل لعبة الدعسوقة الخارقة والقط الأسود مهكرة أموال لا تنتهي اخر اصدار
تحميل لعبة Miraculous Ladybug مهكرة للاندرويد هي لعبة الفيديو الرسمية من سلسلة الرسوم المتحركة Miraculous: Tales of Ladybug & Cat Noir. وهنا ستسنح لك الفرصة لمرافقة إما Ladybug أو Cat Noir في مغامرة مثيرة حيث تجد نفسك في مواجهة مع أشرار خطيرين مثل Hawk Moth ومحارب 'akumas' خاصته.

عداء Miraculous Ladybug حيث سيساعد اللاعبون الشخصيات الرئيسية في التعامل مع الشرير وأتباعه. تجري اللعبة في باريس ، والشخصيات الموجودة هم المراهقون العاديون الذين يعيشون حياة مزدوجة في الليل يصبحون أبطالاً خارقين ، يحمون سلام المواطنين العاديين. ينتظر المستخدمون سباقات لا تنسى في شوارع المدينة. في كل مستوى ، يجب عليك جمع مكافآت مختلفة ، وتجنب الفخاخ والتعامل مع الأعداء.

وتحظى لعبة Miraculous Ladybug بضوابط تحكم شبيهة بتلك التي عرفناها مع لعبة Subway Surfers وغيرها من الألعاب المشابهة. وكل ما عليك فعله هو تمرير إصبعك إلى اليمين أو إلى اليسار بغية تغيير الاتجاه، بينما تمرير إصبعك للأعلى يجعلك تقوم بالقفز، فيما تمريره إلى الأسفل يجعلك تنزلق على الأرض. وبمجرد تمكنك من هذه الضوابط، فإنك ستغدو قادرا على تفادي كل العوائق وجمع أكبر قدر ممكن من الرموز.

في Miraculous Ladybug and Cat Noir سيتوجب عليك تحقيق سلسلة من الأهداف في كل مستوى. وفي بعض المستويات، سيكون هدفك هو جمع عدد معين من الحلويات، بينما سيكون هدفك في مستويات أخرى هو تجاوز عدد محدد من المعيقات. وعند نجاحك في تحقيق هدفك، فإنك ستكون قد أتممت المستوى ليتسنى لك بالتالي الانتقال إلى المستوى الموالي.

Miraculous Ladybug and Cat Noir هي لعبة منصات مذهلة، والتي تأتي مع نسخة رسمية من Miraculous: Tales of Ladybug & Cat Noir ورسوم تصويرية رائعة لتهييئها. إنها فعلا لعبة مشوقة سيحبها عشاق هذه السلسلة بالتأكيد.

صور من اللعبة :

معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه Crazy Labs by TabTale
نوع التطبيق : ألعاب حركة
الإصدار الحالي 4.5.80
يتطلب Android 4.0 والأحدث
الحجم 150 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- اموال و نقود لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع