القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Door Kickers v1.1.24 مهكرة اخر اصدار

لعبة تكتيكات واستراتيجيات لتقود عمليات فريقك SWAT
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Door Kickers مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Door Kickers مهكرة للاندرويد هي لعبة إستراتيجية في الزمن الحقيقي مع إمكانية أخذ وقت مستقطع حر في أي لحظة لإعطاء الأوامر لفريقك SWAT المتخصص في مواجهات قصيرة المدة وعن قرب. والهدف: هو القضاء على كل العناصر المشتبه فيها وإنقاذ الرهائن.

تتميز طريقة اللعب على Door Kickers بسهولة تعلم مبادئها الأولية ولكن يبقى من الصعب ضبطها بشكل جيد. وعلى الرغم من كون اللعبة تجري في الزمن الحقيقي، إلى أن بإمكانك إيقافها في أي وقت، حيث سيكون بإمكانك أن تعطي لمقاتليك الأوامر المناسبة.

يكفيك أن تسحب أصبعك في إتجاه معين لتجعل مجموعتك تتحرك فيما يمكنك النقر باليمين على الطريق لتشير إلى بعض الأشياء التي عيليهم القيام بها. فيما يتم إطلاق النار بطريقة تلقائية كل ما ظهر أي عدو في مجال الرؤيا.

بعد أن تأخذ وقتا مستقطعا، ، سيتحرك كل عناصر مجموعتك في الإتجاه الذي حددته لهم وينفذوا الأوامر التي أعطيتها لهم. وإذا مر كل شيء كما خططت له ، فستتمكن من قتل مشتبه فيه. أما إذا لم تمشي الأمور كما ينبغي، فسيكون عليك أن تبدأ من جديد.

تتطلب كل مهمة أقصى قدر من التحضير والتحليل للمنطقة المحيطة ، بالإضافة إلى اختيار المعدات والأسلحة المناسبة. عند الوصول إلى الموقع ، تحتاج إلى دراسة جميع مسارات الرحلة وبدء العملية ، والاقتحام في الغرفة والقضاء على الهدف. هنا فقط هناك 80 مهمة و 70 نوعًا من الأسلحة والذخائر المفيدة في الأعمال التجارية.

هكذا تبقى Door Kickers لعبة تجمع بشكل جيد ما بين الإستراتيجية والحركية لتمنحك تجربة لعب تجمع بشكل متميز بين عناصر من ألعاب SWAT وأخرى من ألعاب Frozen Synapse المتميزة.

صور من اللعبة :

معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه KillHouse Games
نوع التطبيق : ألعاب الإستراتيجية
الإصدار الحالي 1.1.24
يتطلب Android 4.0 والأحدث
الحجم 450 ميغابايت
سعر اللعبة على Google Play 3.99$
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيـزات الـهـاكـ :

- فتح جميع البنادق والأسلحة والمعدات ، صافرة لأكبر عدد ، الكثير من النجوم!

روابـط التحميـل :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع