القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة قم بالإنحراف كما لو أنه لا يوجد يوم غد
www.vevogamez.com
تحميل لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة للاندرويد اخر اصدار
تحميل CarX Drift Racing 2 مهكرة قم بالإنحراف كما لو أنه لا يوجد يوم غد تعد CarX Drift Racing 2 تتمة طال انتظارها من لعبة السباقات الرائعة التي سيحرق فيها المستخدم الإطارات مرة أخرى ويشارك في السباقات العائمة. عند اختيار سيارة ، سيتمكن اللاعبون أو يحتاجون إلى صقل مهاراتك في جولات التدريب ، أو اختيار أحد الأساليب المتعددة والذهاب إلى حلبة السباق. في اللعبة العملية ، سيتم توسيع أسطول اللاعب بسبب ظهور طرازات جديدة من السيارات. أيضا في المرآب يمكنك العمل على الحصان الحديدي الخاص بك ، ووضعه على المفسدين ، مصدات ، تنورة جانبية وغيرها من التفاصيل.

CarX Drift Racing 2 هي لعبة قيادة ثلاثية الأبعاد حيث هدفك الأساسي هو ليس الوصول إلى خط النهاية قبل الجميع لكن أن تحصل على أكبر عدد ممكن من النقاط. والطريقة الوحيدة للحصول على النقاط هي القيادة بجنون.

في إعدادات اللعبة، يمكنك إختيار واحد من ثلاثة أوضاع قيادة مختلفة: عجلة القيادة الإفتراضية، أزرار اللمس، أو مقياس التسارع في هاتفك الذكي. مع هذا الأخير، يمكن توجيهك عن طريق إمالة هاتفك الذكي بنظام الآندرويد تماما كما تفعل مع عجلة القيادة. يمكنك أيضا تغيير زاوية الكاميرا بين عدة خيارات، بما في ذلك داخل السيارة وخارجها.

في المجموع، هناك أكثر من 30 مركبة مختلفة للفتح، لكن تبدأ بواحد فقط. يمكنك أيضا ضبط سيارتك كما تريد، كما يمكنك تطبيق لفائف الـ vinyl للسيارة إذا أردت.

CarX Drift Racing 2 هي لعبة قيادة ذات أسلوب لعب ورسومات ممتازة، بالإضافة إلى طرق لعب مختلفة وأكثر من مسارات كافية. يمكنك اللعب بمفردك أو التنافس ضد لاعبين آخرين عير الإنترنت.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه CarX Technologies
نوع التطبيق : رياضة,سباق سيارات
الإصدار الحالي 1.9.0
يتطلب Android 5.0 والأحدث
الحجم 36 ميغابايت / 1.23 جيجابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال لا تنتهي
- ذهب ونقود غير محدودة

روابــــط التحميـــــل :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع