القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Zombie Castaways v4.7.1 مهكرة أخر اصدار

مساعدة زومبي لتحول إلى إنسان للحب
www.VEVoGamez.com
تحميل لعبة Zombie Castaways مهكرة أخر اصدار
تحميل Zombie Castaways مهكرة للاندرويد تأخذك هذه اللعبة إلى جزيرة كبيرة استوائية حيث ستقوم بإنشاء مزرعة كبيرة وفريدة من نوعها ، ولكن أهم مهامك لن يتم استخراج موارد قيمة وزراعة العديد من النباتات النادرة. ستكون مهمتك الرئيسية مساعدة الزومبي إلى الشخص الذي في رعايتك في حاجة إلى عدد كبير من المصابين. ترقية المباني الخاصة بك وتطوير المزارع الخاصة بك من شأنها أن تجد ترياق ، وجمع في مكان مع حصاد غيبوبة كبيرة وطهي جرعة. استكشاف الجزيرة الكبيرة والغامضة والعثور على المجوهرات والمواد القيمة التي يمكنك استخدامها في بناء مزرعته.

Zombie Castaways هي لعبة الموارد مع قصة جميلة: يقع زومبي في حب فتاة ويقرر أن يسافر عبر العالم زومبي في محاولة ليصبح إنسانا. في هذه لعبة الممتعة، عليك مساعدته في مغامرته للعثور على الحب. لدى عالم زومبي كل ما تحتاجه لجمع الموارد الأساسية لمساعدتك على البقاء على قيد الحياة في رحلتك. على طول الطريق، سوف تحتاج إلى إنشاء محطات المواد الغذائية الخاصة بك واستخدام مواد أخرى للحصول على قدر ما تستطيع. بناء المدينة الصغيرة الخاصة بك من لا شيء لمساعدتك على التنقل بين أماكن مختلفة في العالم زومبي.

في Zombie Castaways ، يمكنك زرع أنواع مختلفة من الخضار الغريبة، طهي وجبات الطعام معهم، وتجد جميع أنواع الكنز. التنقل بين الجزر في هذا العالم الممتع والعتور في أسلافهم على من الذي يمكنه أن يحولك مرة أخرى إلى الإنسان. ثم السفر عبر العالم البشرية والعثور على الحب الخاص بك لإنهاء هذه القصة بنهاية سعيدة.

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال لا تنتهي
- الذهب غير محدود

روابــــط التحميـــــل :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع