القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Head Soccer v6.7.1 مهكرة اموال و نقود لا نهاية

كرة القدم من زاوية مختلفة جدا
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Head Soccer مهكرة اموال و نقود لا نهاية
تحميل لعبة Head Soccer مهكرة للاندرويد لعبة رياضة مسلية، لا تمكنك من تسجيل أهداف فحسب (الشيء الذي يسلي الجميع)، ولكن أيضا ركل المنافس على مستوى الرأس. وبفضل اللاعبين ذوي الرؤوس الكبيرة، ذلك يزيد في التسلية.

Head Soccer محاكاة كرة القدم المرحة مع رسومات ثنائية الأبعاد وعرض جانبي. السمة المميزة للعبة هي أن اللاعبين لديهم رؤوس ضخمة ويبدو على الأقل مضحك. ومع ذلك ، فإن المسودة - اللعبة الرسمية لموسم الدوري الإسباني 2018-2019.

لدى اللاعبين ثلاثة أزرار: واحدة للقفز، للقيام بقفزة والإتجاه نحو الهدف، واحدة للرمي، أين بالإضافة إلى ضرب الكرة، بإمكانك إصابة المنافس، وواحدة خاصة، القيام بركلات قوية. بالرغم من ذلك، من الممكن لعب Head Soccer 'العادية' بمجرد محاولة الحصول على أكثر أهداف من منافسك، وهو بمثابة أن كلى المنافسين ينتهي بهما المطاف إلى استنزاف كلاهما بشدة. هذا لأن اللعب بشدة هو كل شيء هنا، بإمكانك الرفس، والتهديف ضد المنافس بالركل أو الرأس بقدر رغبتك.

في البداية ، يتم دعوة اللاعب لإنشاء لاعب خاص بك. من الممكن إعطاء اسم وتخصيص المظهر. يحكم هنا شكل الرأس ووجود شعر الوجه وحجم الأذنين والعينين والأنف. بعد إنشاء الرياضي ، عليك اختيار النادي الذي سيمثله في المستقبل. وتجدر الإشارة إلى أن هناك فرق مرخصة لجميع فرق الدوري الإسباني - ريال مدريد وبرشلونة لريال بيتيس وإسبانيول.

قدم كرة القدم مباريات كأس لويجي وكأس الملك والبطولات الدولية. هناك مباريات ودية حيث يمكنك صقل مهاراتك. التحكم عبارة عن أزرار افتراضية مسؤولة عن الحركة والتمرير والضربات. lol هو محاكي جيد لكرة القدم سيجذب جميع محبي الرياضة رقم واحد.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه D&D Dream
نوع التطبيق : ألعاب رياضة
الإصدار الحالي 6.7.1
يتطلب Android 2.2 والأحدث
الحجم 130 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- اموال و نقود لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع