القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Lazara Battle Heroes v235 مهكرة اموال لا نهاية

مرحبًا بك في عالم Lazara الخيالي. يتم غزو العالم القديم الذي يبدو سلميًا من قبل شرٍ آخر.
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Lazara Battle Heroes مهكرة اموال لا نهاية
تحميل لعبة Lazara Battle Heroes مهكرة للاندرويد لعبة لعب الأدوار مع وضع خيالي ، والذي سيحدث في عالم خيالي Lazar. تحكي القصة عن تهديد الظلام الذي يلوح في الأفق ، وقادر على تدمير جميع أشكال الحياة. لمواجهة الشر الأخلاقي ليكون لاعبًا ، وفي هذه المهمة سيكون قادرًا على تجنيد فريق من الأبطال ذوي القدرات السحرية والقتالية المختلفة. باستخدام الإمكانات الكاملة للوحدة ، سيكون المستخدم للسفر إلى المواقع والأبراج المحصنة المليئة بالوحوش. هزيمة الأعداء ، سيتمكن اللاعبون من تحسين مهارات كل عضو في الفرقة ، وتوظيف شخصيات أكثر قدرة.

في عالم لازارا الخيالي ، يتصاعد الشر الخفي من الشرق. تجنيد الأبطال للانضمام إلى قضيتك. سوف تجلب التحف القديمة الفوضى بين أعدائك. عندما يرتفع الشر ، من يستجيب لدعوة العظمة؟

Lazara Battle Heroes هي لعبة تقمص أدوار تضعك في عالم الفرسان والحروب والانتفاضات البطولية. هدفك هو مواجهة الظلام الذي جلبته على الأرواح الشريرة من Dark Eras.

Lazara Battle Heroes هي لعبة خاملة ، مما يعني أنه يمكنك تدريب أبطالك بينما تكون بعيدًا في مواجهة تحديات العالم الحقيقي. إن مفهوم الأبطال الخاملون رائع للأوقات التي تكون فيها مشغولاً وليس لديك الوقت لمواكبة المعركة المستمرة باستمرار. بهذه الطريقة لا تجلب اللعبة سوى لحظات ممتعة وتبقيك خاليًا من الإجهاد.

استكشف الزنزانات الأكثر قتامة في Lazara وتواجه عددًا لا يحصى من المهام في طريقك. بمجرد تدريب أبطالك ، يمكنك الانضمام إلى ساحة لإثبات نفسك في معركة صعبة ضد قوى الظلام. يمكنك استخدام مهارات أبطالك لصالحك واختبار التكتيكات التي تناسب العدو بشكل أفضل. توفر لك اللعبة العديد من العناصر والمعدات ، مثل شفرة الظل القوية وغيرها. قم بتدريب أبطالك بانتظام لجعلهم في صائدي روح قويين قادرين على هزيمة العدو الأكثر قتامة. القوة الشجاعة أو القوة الشريرة ، من يملكها في أوراقهم للفوز؟

توفر لك لعبة Lazara Battle Heroes مجموعة لا نهائية من المحتوى الرائع الذي يمكن استخدامه في رحلاتك الخيالية. جميع الأبطال لديهم مهارات محددة يمكن استخدامها لصالحك. تمرد على شر الانتفاضة في عالم خيالي لازارا.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Zheko Lalov
نوع التطبيق : ألعاب تقمص الأدوار
الإصدار الحالي v235
يتطلب Android 6.0 والأحدث
الحجم 144 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال و نقود لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع