القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Mansion Blast v2.33.580at مهكرة اخر اصدار

قم بتنقية كل ركن وزاوية في هذا المنزل الهائل
VEVoGamez.com
تحميل لعبة Mansion Blast مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Mansion Blast مهكرة للاندرويد هي لعبة حيث تعمل على حل الكثير من ألغاز الربط بين ثلاث عناصر بغية تنقية منشأة وتنظيفها. ستلعب في الواقع دور فتاة ينبغي عليها تنقية منزل جديها الهائل لإسعادهما!

بغية تنقية المنزل وترتيب غرفه، سينبغي عليك القيام بحل كل ألغاز لعبة الربط بين ثلاثة عناصر التي تجدها أمامك. تعتمد هذه اللعبة طريقة لعب بسيطة: كل ما ينبغي عليك القيام به هو النقر على قطعتين متشابهتين لجعلهما تختفيان من على اللوح. ومع ذلك، فإنه لا ينبغي عليك أن تغفل العناصر التي تظهر على الشاشة بهدف ملء الصفوف والأعمدة الفارغة. كما يجدر بك الانتباه إلى الحيوانات التي تظهر على جانب الشاشة الأيسر حتى يتسنى لك التركيز على الألوان التي تقترحها.

ومع مواصلتك حل هذه الألغاز، فإن بطلتك ستتمكن من تنقية المنزل وترتيب كل شيء، لتدخل السعادة إلى قلوب جديها وتربح الكثير من النقاط في تلك الأثناء، محاولة بذلك تحطيم الرقم القياسي. يمكنك كذلك القيام باستئجار مصممين بغية استشارتهم في الأثاث الذي ينبغي وضعه في كل غرفة.

ستسمتع كثيرا بلعبة Mansion Blast بينما تساعد فتاة صغيرة على تنظيف منزل جديها من خلال حل ألغاز للربط بين ثلاثة عناصر الواحد تلو الآخر. هيا جرب هذه اللعبة إذن!

تنزيل Mansion Blast مهكرة اخر اصدار

قم بتفجير مكعبات من نفس اللون وتجمع بين الداعمين للفوز بمستويات انفجار المباراة 3 الممتعة! كن حذرا ، وعدد من التحركات محدودة. حل الألغاز الصعبة والجمع بين الصواريخ والقنابل للانفجارات القوية! تغلب على المزيد من المستويات من خلال إنشاء مجموعات قوية لتزيين الغرف التي تفتح أبوابًا جديدة جنبًا إلى جنب مع ديكور المنزل الساحر والحيوانات الأليفة الجميلة!

إعطاء قصر العائلة القديمة تحول كامل! عبر عن أسلوبك وإبداعك من خلال تزيين القاعة والمطبخ والحديقة وغرفة النوم والمكتبة والعديد من الغرف الأخرى! من المؤكد أن مئات الخيارات الداخلية الرائعة ترضي حتى الأذواق الأكثر تطوراً! اكتشاف مختلف ديكور المنزل الرائع وخلق جو ممتاز الخاصة بك! لا تنس رعاية حيواناتك الأليفة عن طريق إطعامها! القطط لطيف والكلاب الجميلة في انتظاركم! شعور أكثر قليلا المغامرة؟ اكتشاف جلود رائعتين وجمع الملابس الجميلة لأصدقائك فروي قليلا!

الصور :

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال غير محدودة
- نقود والذهب لا ينتهي
- التحركات التي لا نهاية لها

روابــــط التحميـــــل :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع